المنبر الاعلامي الحر

نجاة أحد قيادات الحراك الجنوبي من محاولة اغتيال بوادي بحضرموت

نجاة أحد قيادات الحراك الجنوبي من عملية اغتيال بوادي بحضرموت

حضرموت- يمني برس- خاص

أفادت مصادر محلية عن نجاة أحد قيادات الحراك الجنوبي الثائرة بوجه الإحتلال الإماراتي السعودي من عملية اغتيال ظهر اليوم الأربعاء بوادي محافظة حضرموت شرق اليمن.

وذكر شهود عيان لـ”يمني برس” أن رئيس الحركة الشبابية بوادي حضرموت المناضل محمد بهيان تعرض منزله لوابل من الرصاص الحي من قبل المليشيا المسلحة التابعة لقوات ما يسمى النخبة الحضرمية الموالية والمدعومة من دويلة الإحتلال الإماراتي ولاذوا بالفرار.

ووفق شهو العياد فقد تعرض المنزل لأَضرار بالغة جراء استهدافه بنيران عصابات مليشيا الاحتلال المكثفة, بهدف اغتيال”بهيان” دون أي إصابات بشرية في أهله وذويه الذين اعتراهم الخوف والهلع والرعب.

يأتي هذا في ظل حملة اعتقالات واسعة منذ مطلع الأسبوع الجاري لقيادات ومناصري الحراك الجنوبي الرافضة لهيمنة الإحتلال الإماراتي السعودي بمحافظة شبوة, من قبل مليشيا النخبة الشبوانية.

وكانت المليشيا التابعة الممولة إماراتيا اعتقلت يوم أمس القيادي في الحراك الثوري الجنوبي المناضل محسن حسن رئيس المجلس الثوري في المحافظة على خليفة مشاركته في التظاهرات الشعبية العارمة وسط مدينة عدن المطالبة برحيل ودحر قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي..

وتأتي حملة الاعتقالات التي تقوم بها النخبة الشبوانية بحق قيادات وأعضاء وانصار المجلس الثوري للحراك الجنوبي ضمن عملية ممنهجة تستهدف ثوار واحرار الجنوب وضمن مسلسل تضييق الخناق على الحريات العامة والسياسية بشكل رهيب يمثل ابشع انتهاك لحقوق المواطن الجنوبي المناضل من أجل التحرير والاستقلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com