المنبر الاعلامي الحر

شاهد أول صور مسربة من اجتماع وزير خارجية الفار هادي ووزراء خارجية العدوان مع رئيس الموساد الإسرائيلي

شاهد أول صور مسربة من اجتماع وزير خارجية الفار هادي ووزراء خارجية العدوان مع رئيس الموساد الإسرائيلي

يمني برس .. //

أكدت صور مسرّبة حدوث الاجتماع الذي ضم أمس الثلاثاء مسؤولين من حكومة اليمن الموالية للتحالف والسعودية والإمارات مع رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الذي يعرف بـ”الموساد” في مدينة نيويورك الأمريكية التي تشهد اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

‏ووفقاً لمعلومات نشرها “المراسل نت”، جاء الاجتماع في إطار منتدى ” متّحدون ضد إيران” بحضور رئيس جهاز الموساد  الإسرائيلي “يوسي كوهين” ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير والسفير السعودي بالأمم المتحدة عبدالله المعلمي ووزير خارجية حكومة اليمن الموالية للتحالف خالد اليماني وسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة يوسف العتيبة بالإضافة للسفير البحريني ومسؤول أمريكي.

وخلال الاجتماع منعت وسائل الإعلام من التصوير إلا أنه تم تسريب صور، حصل عليها المراسل نت، التقطت بواسطة الهواتف، ويظهر في إحداها اليماني والمعلمي يتوسطهما رئيس الموساد الإسرائيلي  “يوسي كوهين” والصهيوني “برنارد هنري ليفي” الذي تحدث لمدة نصف ساعة وبعد أن انتهى من الحديث قام بمصافحة الجبير والعتيبة واليماني وذهبوا جميعاً لتناول الغداء.

وسائل الإعلام السعودية والإماراتية أقرت بحدوث الاجتماع دون أن تتطرق لمشاركة ممثلي الموساد، حيث قالت قناة سكاي نيوز الإماراتية في تقرير رصده المراسل نت، إن الاجتماع، الذي عقد على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، شهد جلستين.

وبحسب القناة شارك في الجلسة الأولى خالد اليماني وزير الخارجية بحكومة اليمن الموالية للتحالف وسفير البحرين لدى الولايات المتحدة.

وأضافت القناة أن الجلسة الثانية شهدت مشاركة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير وسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة يوسف العتيبة والمبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط.

ونقلت القناة الإماراتية عن السفير الإماراتي العتيبة إنه عندما سئل عن كيفية ردع إيران أجاب أن “اليمن هو الامكان الاكثر منطقية وسهولة لمواجهة ايران”.

واعتبر السفير الإماراتي أن الوقت قد تأخر على مواجهة إيران في لبنان وقال إنه ” في لبنان تأخرنا كثيرا لكن اذا سمح لإيران بأن تفعل في اليمن ما فعلته في ايران سيكون الوقت متأخرا على العالم ان يتحرك في اليمن تحديدا”.

المرسل نت

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com