المنبر الاعلامي الحر

حصري .. “يمني برس” ينشر 3 مقاطع فيديو تؤكد توقف مطار دبي الدولي بعد استهدافه بطائرة #صماد3 المسيرة

حصري .. “يمني برس” ينشر 3 مقاطع فيديو تؤكد توقف مطار دبي الدولي بعد استهدافه بطائرة #صماد3 المسيرة

يمني برس : خاص

نفذ سلاح الجوي للجش واللجان الشعبية، اليوم الاحد، هجوماً جوياً بطائرة من طراز ” صماد3 ” المسيرة، على مطار دبي الدولي، والذي يبعد عن اليمن، مسافة أكثر من 1200 كم.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير، شن هجوماً جوياً على مطار دبي الدولي ، مضيفاً أن هذه العملية لن تكون الأخيرة، في رسالة واضحة للمستثمرين بأن دبي وغيرها من المدن الإماراتية لم تعد آمنة .

وأضاف المصدر أن العمليات العسكرية للقوات اليمنية ضد أهداف إماراتية لن تتوقف، وتأتي في سياق الرد المشروع على جرائم الإمارات وقوى التحالف بحق أبناء الشعب اليمني.

ومن خلال متابعة حركة الملاحة الجوية بالتزامن مع اعلان القوات اليمنية بإستهداف مطار دبي الدولي، رصد موقع ” الجديد برس ” رحلة للخطوط الإمارتية رقم 419، التي اقلعت من مطار بانكوك إلى مطار دبي، وتأخرت في وصولها على الموعد المعتاد 17 دقيقة وقامت بتحليق شبه دائري قطر دائرته كبير بعض الشيء قبل هبوطها .

كما تأخرت رحلة الخطوط الامارتية رقمEK67 في وصولها على الموعد المعتاد 37 دقيقة وقامت بتحليق شبه دائري قطر دائرته كبير بعض الشيء قبل هبوطها، التي اقلعت من مطار باريس الى مطار دبي .

ورصد ” يمني برس” رحلة ثالثة للخطوط الإمارتية رقم 349 ، التي اقلعت من مطار كولومبو الى مطار دبي، وتأخرت في وصولها على الموعد المعتاد 25 دقيقة وقامت بتحليق شبه دائري أيضا قبل هبوطها

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com