المنبر الاعلامي الحر

وسائل إعلامية تكشف حقيقة تورط حزب الإصلاح والجنرال المهزوم علي محسن في الحرب الدائرة على أبناء صعده ومحافظات إخرى .

يمني برس _ محلي :-

صورة لمجندي الإصلاح " إرشيف "
صورة لمجندي الإصلاح ” إرشيف “

قال الناشط السياسي بسام البرق أن حزب الإصلاح والجنرال علي محسن الأحمر متورطين في الحرب الدائرة بصعدة والتوتر الحاصل في اكثر من محافظة .

مؤكداً أن أن هناك دعم سعودي كبير لهذه الحرب وأن عدد من المشائخ منهم بن عزيز ومجلي إضافة الى أن التكفيريين السلفيين ليسوا إلا مجرد أدوات حسب تعبيرة .

وكشف البرق لموقع المساء برس عن وجود معسكرات تدريب للمقاتلين الجهاديين في منطقة صحن الجن بمأرب مؤكداً أن المئات من الشباب تم إستقطابهم الى تلك المنطقة وأنهم يتلقون تدريبات على أيدي ضباط بلباس مدني .

وقال البرق هذا تأكيد على تدخل الجيش إضافة الى إخلاء مواقعه (الجيش) في منطقة حرض وكتاف لـ صالح التكفيريين السلفيين .

مضيفاً أن ذلك الدعم والذي وصل الى السلاح الثقيل ليس رسمياً  بل عبر علي محسن الأحمر .

وكشف البرق أن كل الدور السلفية بكل المحافظات تعمل هذه الأيام على تجنيد ما يسمى بـ المجاهدين وإرسالهم للعصيمات ومأرب .

ونقل يمنات يوم امس عن  البرق القول أن هناك  مخطط لإشعال حرب وصفها بالكبيرة والطويلة في صعدة والجوف وعمران وحجة مؤكداً أن هدف هذه الحرب ليس تحرير دماج وإنقاذ السلفيين هناك بل هذا غطاء لحرب الهدف منها القضاء على الحوثيين نهائياً حسب تعبيره.

وقال البرق وهو مقرب من دوائر سياسية عدة أن المئات مازالوا يتوافدون بدعوى الجهاد الى محافظة مأرب والى منطقة تدعى “صحن الجن” ويتم تدريبهم وإرسالهم للجبهات .

وأضاف البرق أن هناك إعداد مُحكم لمعركة طويلة في صعدة والمحافظات المجاورة لها داعياً  أنصار الله الى عدم الإنجرار الى المعركة التي يخططون لها في هذا التوقيت الخاطئ ونصحهم بالتشبث بمؤتمر الحوار الوطني و الإستعانة بالحزب الإشتراكي اليمني للتوسط من أجل الضغط وإيقاف الحرب .

” المساء برس ”

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com