المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة الشهداء تدشن توزيع مبالغ الكفالة لـ 4945 يتمياً من أبناء الشهداء لشهري أغسطس وسبتمبر 2018

يمني برس – صنعاء

برعاية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، أقام برنامج احسان لكفالة الأيتام بمؤسسة الشهداء – احد برامج مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل اسر الشهداء – اليوم السبت 26 محرم 1440م، ورشة عمل لكافة مندوبي البرنامج في مختلف المحافظات لمناقشة تطوير عمل البرنامج، وصرف مبالغ الكفالة لـ 4945 يتيماً في مختلف المحافظات لشهري 8 و 9 2018م.

واكد مسؤول البرنامج محمد شرف المؤيد أن البرنامج سيبدأ من يوم غد الأحد 27 محرم صرف مبالغ الكفالة لأبناء الشهداء لشهري 8 و 9 بواقع 20 ألف للشهرين ولكل يتيم من المكفولين في البرنامج، والذي يأتي ضمن اهتمام السيد القائد – حفظه الله – بأسر وأبناء الشهداء.

وأوضح المؤيد أن الورشة أقيمت في بداية العام الثاني من إنشاء البرنامج وبعد تمكن البرنامج بفضل الله من كفالة ما يقارب 5 الاف يتيم من أبناء الشهداء، وأن البرنامج يهدف الى كفالة أكبر عدد من أيتام الشهداء خلال هذا العام.

ونوه مسؤول برنامج إحسان إلى ضرورة تفاعل الأجهزة المعنية وكذا رجال الاعمال والخيرين في هذا البرنامج الذي يستهدف أهم شريحة في المجتمع اليمني، وهي أسر الشهداء التي قدمت أغلى ما تملك وهو معيلها في سبيل الله والوطن وأن يعيش الشعب اليمني في عزة وكرامة.

إلى ذلك أكد المشاركون على ضرورة الاهتمام بأبناء الشهداء، وأن على المجتمع والميسورين التفاعل تجاه هؤلاء الأيتام، مؤكدين في الوقت نفسه على أنهم سيتحركون بكل جهد من أجل كفالة أعداد كبيرة من أبناء الشهداء خلال هذا العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com