المنبر الاعلامي الحر

إعلان جديد لشركة النفط اليمنية يتضمن شروط ومواعيد وعروض للتجار والشركات (تفاصيل)

إعلان جديد لشركة النفط اليمنية يتضمن شروط ومواعيد وعروض للتجار والشركات (تفاصيل)

يمني برس – صعاء

دعت شركة النفط اليمنية، جميع تجار ومستوردي المشتقات النفطية، المحليين والشركات الأجنبية الراعبة في توريد المشتقات النفطية بأسعار منافسة

فتحت شركة النفط اليمنية، باب المنافسة بين جميع التجار والمستوردين والشركات المحلية والأجنبية، لتوريد المشتقات النفطية وتغطية احتياجات السوق المحلية.

ودعت الشركة في إعلان نشرته ” OIL YEMEN”، تجار ومستوردي المشتقات النفطية المحليين والشركات الأجنبية الراغبين في توريد كميات من المشتقات النفطية بإسعار منافسة لتغطية إحتياجات السوق المحلية وفقا لآلية تنظيم استيراد المشتقات النفطية عبر القطاع الخاص وتسويقها عبر شركة النفط اليمنية .

وقالت الشركة أن على جميع التجار والشركات إلى تقديم عروضهم إلى دائرة الشئون التجارية بالادارة العامه للشركة شارع الستين فج عطان خلال الفترة من 10 وحتى 20 اكتوبر 2018م، حتى يتم ادراجها ضمن خطة الشركة التسويقية خلال العام الحالي .

وأكدت على أهمية الإسراع في تقديم العروض خلال المدة المحددة في الإعلان لضمان استيعابهم ولما من شانة الحفاظ على الإستقرار التمويني في السوق وستعطى الاولوية للأسعار المنافسه، وإرسال نسخة من العروض إلى مكتب المدير العام لشركة النفط اليمنية، عبر الفاكس / 01 447690.. ونسخة أخرى إلى الدائرة التجارية بشركة النفط عبر الفاكس / 01 447694

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com