المنبر الاعلامي الحر

ضابط إماراتي يعلن انشقاقه عن جيش عيال زايد ويشن هجوماً على قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ويصفهم بـ”العملاء والمرتزقة”

ضابط إماراتي يعلن انشقاقه عن جيش عيال زايد ويشن هجوماً على قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ويصفهم بـ”العملاء والمرتزقة”

يمني برس – متابعات

أعلن الضابط في الجيش الإماراتي، العمید / أبو ماجد البلوشي، استقالته من جيش بلاده، واصفا قيادات ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي ” بـ العملاء والمرتزقة.

ودعا البلوشي في استقالته التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، جميع اليمنيين شمالا وجنوبا إلى رفض الوصاية الخارجية وتوحيد الصفوف، وخصص أبناء المحافظات الجنوبية، بدعوتهم إلى التحرر وأن لا يكونوا أداة رخيصة بيد أي دولة.

وإشار البلوشي، إلى أن هناك مصالح لدولة الإمارات ونظام ال سعودي، وأهداف يسعون لتحقيقها، مؤكداً أن قيادة التحالف ينظرون إلى قيادات المرتزقة والعملاء بنظرة دونية .

وفيما يلي نص الاستقالة

“اعلن تقدیم استقالتي من العمل في الجیش الاماراتي واعترف امام الله قبل أي مخلوق. ..اخترنا الشخصیات الضعیفة والفقیرة والغیر مٶهلة لتمثیل الجنوب ، وأظهرناهم کقادة وزعماء لأجل نحقق أهدافنا ونحصل علی مصالحنا عبرهم . …

أعتذر عن قیامي باهانة الشخصیات الوطنیة الذین رفضوا الانصیاع لاوامري، واعترف اننا ننظر لهم کرجال یملکون مهابة الرجولة الحقیقیة. …أعتذر للجنوب الارض والانسان علی دورنا الغیر انساني والغیر عربي، فقد ترکت الامارات واعلنت السفر الی باریس دون عودة حتی لا أکون سبباً في زرع معاناة أهلنا في الیمن عامة والجنوب علی وجه الخصوص. … أنصح کل جنوبي حر شریف ألا یکون اداة رخیصة بید أي دولة ، فللکل مصالح وللکل اهداف والکل ینظر للعملاء والمرتزقة نظرة دونیة .

اکرر اعتذاري لکل أبناء الیمن جنوبا وشمالا ، وادعوهم الی رفض الوصایة الخارجیة، والعمل علی توحید صفوفهم وحل خلافاتهم بالطرق السلمیة، فلن یأتیکم خیر ممن لاخیر فیه. والسلام علیکم ورحمة الله وبرکاته. الضابط الإماراتي: العمید / أبو ماجد البلوشي” .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com