المنبر الاعلامي الحر

الجيش واللجان تعلن السيطرة على سلسلة جبال الغرة في عسير “مشاهد أولية”

الجيش واللجان تعلن السيطرة على سلسلة جبال الغرة في عسير “مشاهد أولية”

عسير- يمني برس

أعلن مصدر عسكري مساء اليوم الإثنين,عن سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على سلسلة جبال الغرة والسيطرة عليها بشكل كامل قبالة منفذ علب بعسير.

وأوضح المصدر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي في عملية اقتحام نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة انتهت بالسيطرة العسكرية والميدانية على السلسلة الجبلية وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي جانبا من عملية الاقتحام حيث تظهر المشاهد المصورة لحظة تقدم واقتحام أبطال الجيش واللجان على السلسلة الجبيلة.كما تظهر المشاهد  عدد من العتاد الحربي المتنوع الذي اغتنمه المجاهدون تركها المرتزقة قبل فرار من تبقى منهم على الحياة مخلفين ورائهم عدد جثث زملائهم القتلى متناثرة على أرض المعركة.

وتشهد جبهات ما وراء الحدود معارك ضارية وعنيفة يسطرها أبطال الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية, التي تستمر في التوغل داخ العمق السعودي وإسقاط عدد من المواقع والقرى الاستراتيجية السعودية المطلة مباشرة على المدن السعودية, وسط انهيارات كبيرة في صفوف جيش العدو السعودي ومرتزقته وهروب جماعي لهم في مختلف محاور وجبهات القتال في كل من قطاع نجران وجيزان وعسير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com