المنبر الاعلامي الحر

الملتقى العام للقوى الثورية يدين عملية اغتيال الصحفي الثائر العماد رئيس تحرير الهوية .

يمني برس _ خاص :

بيان الملتقي العام للقوى الثورية
بيان الملتقي العام للقوى الثورية

أدان الملتقي العام للقوى الثورية ما تعرض له الصحفي الثائر محمد علي العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية من محاولة اغتيال فاشلة عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته   .

واعتبر الملتقى العام للقوى الثورية في بيان صادر عنة حصل موقع ” يمني برس ” على نسخة منة أن هذه الجريمة البشعة جاءت نتيجة للمخطط الامريكي الذي يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار البلد من أجل الهيمنة والتسلط أكثر مما هو حاصل .

وقال البيان أن استخدام هذه التفجيرات الإجرامية التي تغذيها الولايات المتحدة الأمريكية كمبرر لتواجدهم على الأراضي اليمنية .

وأعرب البيان عن شجبه وتنديده لهذا الحادث المؤسف والجبان داعياً الشعب اليمني إلى التيقظ والحذر حتى لا يكون الشعب اليمني ضحية بين كماشتي التدخلات الأمريكية وأياديها من القوى النافذة في البلد .

ونص البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية بشأن ما تعرض له الصحفي الثائر محمد العماد

يدين الملتقى العام للقوى الثورية ما تعرض له الصحفي الثائر رئيس تحرير صحيفة الهوية من محاولة اغتيال في التفجير الإجرامي الآثم الذي حاولوا من خلاله استهداف رئيس تحرير صحيفة الهوية .

إننا إذ نعتبر ذلك نتيجة للمخطط الأمريكي الذي يسعى إلى زعزعة أمن و استقرار البلد من أجل الهيمنة والتسلط أكثر مما هو حاصل وأن استخدام مثل هذه التفجيرات كمبرر لتواجدهم في الأراضي اليمنية .

 إننا إذ نُعرب عن شجبنا وتنديدنا عن هذا الحادث المؤسف وندعو الشعب اليمني وكل الأحرار الى التيقظ وأخذ الحيطة حتى لا نقع ضحية بين كماشتي التدخلات الأمريكية وأياديها من القوى النافذة في البلد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com