المنبر الاعلامي الحر

لليوم الثاني على التوالي.. هشتاق #من_جرائم_السعودية_ايضا نحو الصدارة

لليوم الثاني على التوالي.. هشتاق #من_جرائم_السعودية_ايضا نحو الصدارة

يمني برس – خاص

يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي بوتيرة عالية مشاركاتهم الواسعة في حملة التغريدات التي أنطلقت تحت هاشتاق #من_جرائم_السعودية_ايضا  وإيصال مظلومية الشعب اليمني للعالم بالجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق المدنيين في اليمن في عدوانه الأجنبي للعام الرابع على التوالي.

وتهدف الحملة إلى تعريف العالم بأن جريمة اغتيال الصحفي خاشقجي البشعة ليست إلا واحدة من ضمن سلسلة السجل الأسود للنظام السعودي الحافل والممتلئ بالجرائم في اليمن وفي بقية بلدان المنطقة والتي لا تقل بشاعة عن جريمة قتل وتقطيع خاشقجي بداخل القنصلية السعودية بأسنطبول بتركيا.

وأفاد القائمون على الحملة، بأن البلدان التي تفاعلت بشكل كبير مع الحملة، هي اليمن “بدرجة أساسية”، ولبنان والعراق “بدرجة ثانية” فيما حلت السعودية وفلسطين وأسكتلندا، وفرنسا “بدرجة ثالثة”.

وأكدوأ أن عدد التغريدات تحت هشتاق الحملة #من_جرائم_السعودية_ايضا بلغت خلال 24 ساعة أكثر من 25 ألف تغريدة.

وللعام الرابع على التوالي يستمر النظام السعودي في ارتكاب المجازر البشعة بحق الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية, كما تقوم في الوقت ذاته إلى قمع الحريات واعتقال أصحاب الرأي من الشخصيات السعودية وقمعهم, بالإضافة إلى استحواذ الأسرة الحاكمة على الأراضي الشاسعة في السعودية ونهب خيراتها وثرواتها لصالح الأسرة وحدها دون غيرهم.

وبقضية خاشقجي وما ارتكبته في العراق وسوريا وليبيا  وتدميرها ودعمها لعناصر داعش بما في ذلك حصارها لقطر وسياسيتها التدميرية بحق أبناء الأمتين العربية الإسلامية ما يدلل على أن النظام السعودي أضحى مكروهاً من أغلب شعوب العالم وأنه أصبح منبوذة داخليا وعربيا وعالميا وبشكل كبير.

وتواجه السعودية أكبر هجمة عالمية في تاريخها بسبب جريمة قتلها للصحفي جمال خاشقجي الذي ما زالت قضيته محط اهتمام العالم لـ20 يوماً على التوالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com