المنبر الاعلامي الحر

وفد رسمي إسرائيلي يصل الإمارات… وعزف النشيد الوطني الإسرائيلي حال وصولهم

وفد رسمي إسرائيلي يصل الإمارات… وعزف النشيد الوطني الإسرائيلي حال وصولهم

يمني برس – متابعات إخبارية

توجه منتخب العدو الإسرائيلي امس الأربعاء إلى دويلة الإمارات للمشاركة في بطولة “غراند سلام” التي من خلالها تفتح الإمارات التطبيع الواضح والعلني مع العدو الإسرائيلي.

وقد حصل منتخب العدو الإسرائيلي الذي يضم أحد عشر لاعبا على تأشيرات من الإمارات للمشاركة في البطولة.

وأفادت قناة “آي 24 نيوز” الإسرائيلية بأن هذه المرة خلافا لمشاركات سابقة، سيتمكن أفراد منتخب العدو الإسرائيلي من ارتداء ملابسهم الرياضية التي تحمل رموزهم الإسرائيلية، كما سيتم عزف النشيد الوطني التابع للعدو الإسرائيلي ورفع علم الكيان الصهيوني في حال فاز وصعد إلى منصة التتويج.

وقالت القناة، في تقريرها، إن الوفد الرياضي الإسرائيلي يضم، إلى جانب الرياضيين، عناصر أمنية لحماية اللاعبين على أن يكون في انتظارهم في أبو ظبي مجموعة أخرى من عناصر الأمن الاماراتيين ليتولوا حماية افراد منتخب العدو الإسرائيلي أثناء إقامتهم في أبو ظبي.

وصرح رئيس اتحاد رياضة الجودو في كيان العدو الإسرائيلي، موشيه بونتي، “من عادتي ألا أخلط بين السياسة والرياضة بقدر استطاعتي، ولكن مما لا شك فيه أننا نشعر هنا بشيء خاص ومثير بأن نشارك في أبو ظبي أمام الجميع ونحن نحمل رموزنا الإسرائيلية لأول مرة”.

يُذكر أن هذه المشاركة ليست الأولى لقد سبقها مشاركات عدة للعدو الإسرائيلي في دويلة الإمارات وفي المقابل مشاركة الإمارت في الأراضي المحتلة مع العدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com