المنبر الاعلامي الحر

اقتحام وتطهير مواقع سعودية وقتل عدد من الجنود والمرتزقة في تعصيد غير مسبوق للجيش واللجان بجبهات الحدود

اقتحام وتطهير مواقع سعودية وقتل عدد من الجنود والمرتزقة في تعصيد غير مسبوق للجيش واللجان بجبهات الحدود

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم من عملياتها العسكرية، في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدة الهندسة استهدفت بعبوة ناسفة، طقم عسكري محمل بالمرتزقة، ما أدى إلى تدميره ومصرع وجرح من كان على متنها في طريق موقع المرتكزة بنجران.

وأكد المصدر، تدمير الية عسكرية بعبوة ناسفة وقتل وجرح من كانوا على متنها قبالة منفذ البقع، فيما قتل وأصيب اخرون، جراء انفجار ثلاث عبوات ناسفة، استهدفت اثناء محاولتهم التسلل باتجاه أحد المواقع قرب السديس.

 وإلى جبهة عسير، حيث أفادت مصادر ميدانية، بأن قوات خاصة، نفذت عملية إغارة نوعية على تجمعات وتحصينات عسكرية، لجنود العدو السعودي في موقع ثيا بمدينة الربوعة.

وبحسب المصادر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح عدد من العسكريين السعوديين، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال عملية الاغارة على موقع ثيا.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية، أعلنت مساء اليوم الأربعاء، السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية شرقي جبل النار قبالة جيزان، وذلك خلال عملية واسعة سقط على إثرها عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح، ودمرت الية وعتاد عسكري لهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com