المنبر الاعلامي الحر

” بيان ” ملتقى الأكاديميين اليمنيين : إغتيال الدكتور جدبان إستهداف لإفشال الحوار ..ورئيس الجمهورية هو من يتحمل المسؤولية .

يمني برس _ خاص :

 

أدان ملتقى الأكاديميين اليمنيين حادثة إغتيال عضو ملتقى الأكاديميين وأحد مؤسسية عضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عبدالكريم جدبان إثر إطلاق الرصاص عليه على أيدي الغدر و الخيانة أثناء خروجه من جامع الشوكاني بعد تأديته لصلاة العشاء مساء أمس الجمعة .

و أصدر ملتقى الأكاديميين اليمنيين بياناً تلقى موقع يمني برس على نسخة منة حمل فية رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق وأعضائها ووزير الداخلية خصوصاً مسؤلية اراقة هذه الدماء الزكية وازهاق الارواح الطاهرة البريئة باعتبارهم المسؤلين بالدرجة الاولى عن توفير الامن لكل مواطن ومسؤلين عن تقديم الجناة للعدالة .

وإعتبر البيان أن عملية إعتيال الدكتور عبدالكريم جدبان تأتي ضمن  المخطط الاجرامي الجبان الذي يستهدف إفشال مؤتمر الحوار الوطني عبر إثارة الفتنة بين اليمنيين وتغذية الاحقاد وإشعال فتيل الحرب الاهلية في اليمن وقيامه بتصفية الشرفاء من القيادات الوطنية و السياسية و العسكرية .

ونص البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( و لاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون ) بقلوب دامية و ببالغ الأسى والحزن تلقى ملتقى الأكاديميين اليمنيين نبأ استشهاد الزميل المناضل عضو الملتقى و أحد مؤسسيه النائب البرلماني و عضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور/ عبدالكريم جدبان إثر إطلاق الرصاص عليه على أيدي الغدر و الخيانة أثناء خروجه من جامع الشوكاني بعد تأديته لصلاة العشاء مساء يومنا هذا .

إن هذا المخطط الاجرامي الجبان إنما يستهدف إفشال مؤتمر الحوار الوطني عبر إثارة الفتنة بين اليمنيين وتغذية الاحقاد وإشعال فتيل الحرب الاهلية في اليمن وقيامه بتصفية الشرفاء من القيادات الوطنية سياسية وعسكرية .

إننا إذ ندين ونستنكر هذه الاعمال الاجرامية الدنيئة نحمل رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق وأعضائها ووزير الداخلية خصوصاً مسؤلية اراقة هذه الدماء الزكية وازهاق الارواح الطاهرة البريئة باعتبارهم المسؤلين بالدرجة الاولى عن توفير الامن لكل مواطن ومسؤلين عن تقديم الجناة للعدالة .

إن السكوت المريب لقيادات الدولة عن هذه الجرائم المفجعة وتوفير المناخ الملائم والبيئة الخصبة لتنفيذ الاغتيالات المجرَّمة بكل الشرائع والاديان هو ما شجع هؤلاء الجبناء بالاستمرار في تنفيذ مخططاتهم الاجرامية. المجد والخلود للشهيد الدكتور / عبدالكريم جدبان الخزي والعار للخونة العملاء

صادر عن ملتقى الاكاديميين اليمنيين المرافق 22/11/2013

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com