المنبر الاعلامي الحر

من جديد..قوات الجيش تطحن أحد ألوية التحالف بكامل عدته وعتاده جنوب كيلو16 “مشاهد جديدة”

من جديد..قوات الجيش تطحن أحد ألوية التحالف بكامل عدته وعتاده جنوب كيلو16 “مشاهد جديدة”

يمني برس- الساحل الغربي

منيت القوات الغازية ومرتزقتهم بخسائر فادحة في الأرواح والعتاد اليوم الإثنين,كما دمرت وأحرقت عدد من آلياتهم العسكرية إثر معارك عنيفة شهدتها جبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات بارزة لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولة أحد أولوية تحالف العدوان استعادة المواقع التي تم دحرهم منها في الأسابيع القليلة المنصرمة جنوب كيلو16.

وأفاد المصدر أنه تم إحراق وتدمير العديد من الآليات التي كانت بحوزة الغزاة والمرتزقة في محاولة زحف مني بالفشل الذريع..,وسط هروب جماعي لمن بقي منهم على قيد الحياة, تاركين ورائهم جثث قتلاهم على ساحة المعركة.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد نوعية لكسر زحف الغزاة والمرتزقة بذات الجبهة,حيث تظهر المشاهد المصورة تدمير عدد من الأليات العسكرية, واندلاع ألسنة النيران منها بشكل مكثف لتغطي سماء المعركة بعد أن جرى إحراقها بالولاعة من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وتوضح المشاهد عمليات القصف التي سددتها وحدة ضد الدروع ضد آليات الغزاة والمرتزقة المتناثرة على ساحة المعركة, بالإضافة إلى عدد من الأسلحة المتنوعة التي اغتنمها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية أثناء تصديهم للزحف.

يذكر أن وحدات الدفاع الجوي بجبهة الساحل تمكنت مساء اليوم من إسقاط طائرة تجسسية حديثة تابعة للقوات الغازية ومرتزقتهم أثناء قيامها بعمليات تجسسية شمال شرق الدريهمي وفق ما أفاد به مصدر عسكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com