المنبر الاعلامي الحر

وقفة إحتجاجية لأكاديمي وطلاب كلية الإعلام أمام البرلمان للمطالبة بتوفير مبنى يتناسب مع الرسالة الإعلامية

يمني برس _ محلي :

صورة للوقفة أمام البرلمان
صورة للوقفة أمام البرلمان

نفذ أساتذة وطلاب كلية الإعلام جامعة صنعاء أمس وقفة احتجاجية أمام مجلس النواب للمطالبة بتنفيذ توجيه فخامة رئىس الجمهورية الفريق عبدربه منصور هادي، باعتماد مبنى للكلية في موازنة الدولة لعام 2013- 2014م.

 وأوضحت الدكتورة بلقيس علوان رئيسة قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام – رئيسة حملة «لإعلام أفضل نريد مبنى» في تصريح لـ صحيفة الثورة الرسمية  أن تنظيم هذه الوقفة يأتي في إطار الخطوات التصعيدية للحشد والتأييد والتضامن من أجل تطبيق توجيه رئىس الجمهورية، وتواصلاً للحملة التي أطلقها منتسبو الكلية من هيئة تدريس وطلاب ومتخرجين وموظفين على الفيس بوك تابعها الآلاف ولاقت تجاوباً وتضامناً كبيرين من مختلف وسائل الإعلام.


ونوهت بأن الحملة ستستمر إلى أن تحصل الكلية على مبنى فكل الكليات التي انشئت بعدها أصبح لها مبان تتوفر فيها مقومات العملية التعليمية والأكاديمية وهو ما تفتقده الكلية في مبناها الحالي العتيق الذي يكاد يسقط على رؤوسنا.

وأشارت إلى أن هذه الوقفة تأتي ضمن حملة أطلقها أساتذة الكلية وطلابها تحت شعار «نريد مبنى» بغرض لفت أصحاب القرار والرأي العام عموماً إلى حجم المعاناة التي يلاقونها وفي مقدمة ذلك المبنى الذي أصابه التقادم، ولا يتناسب والعبء الملقى على عاتق الكلية في تأهيل صحفيين مهنيين قادرين على التعامل مع بيئة الإعلام الحديث التي تشهد تطوراً متنامياً في القرن الواحد والعشرين.

” الثورة “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com