المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب..! تحالف العدوان يغلق قناة المسيرة مباشر

لهذا السبب..! تحالف العدوان يغلق قناة المسيرة مباشر

يمني برس- خاص

أعلنت شبكة المسيرة الفضائية التابعة لحركة أنصار الله في اليمن قبل قليل من هذا المساء تعرض قناتها لإيقاف تعسفي وهمجي من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضحت إدارة شبكة قناة المسيرة أن الشركة المستضيفة لقناة”المسيرة مباشر” أوقفت البث المباشر للقناة نتيجة ضغوط سعودية إماراتية,الأمر الذي يعد انتهاك وتعد صارخ لحرية الرأي المكفولة في القوانين الدولية والعالمية.

يشار إلى أن قناة المسيرة تعتبر من القنوات الفضائية الرائدة التي فضحت زيف واباطيل أسطول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وتزييفه للحقائق, كما تكشف جرائمه المروعة بحق الشعب اليمني  بالصوت والصورة في اليمن منذ 26مارس2014م, وخسائرة المهولة التي يكتبدها في العدة والعتاد خلال المواجهات مع ابطال الجيش واللجان الشعبية.

كما تقوم قناة المسيرة ببث مقاطع الإعلام الحربي التي توثق لحظات إصابة الصواريخ الباليسيتة لمعسكرات الغزاة والمرتزقة,قد جعلت العدو يتخذ هذه الخطوة بإيقافها لما تشكل عليه من خطورة بالغة تكشف حقيقته للرأين العالمي والدولي.

وليست هذه المرة الأولى التي تلجأ دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلى إيقاف الأصوات الإعلامية الحرة المناهضة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة, إذ لجأت سابقا إلى عدة محاولات لإيقافها جميعا بائت بالفشل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com