المنبر الاعلامي الحر

هام جداً: منظمات دولية تنفذ حملة خطيرة تستهدف الزراعة والمزارعين في حجة “تفاصيل حصرية”

هام جداً: منظمات دولية تنفذ حملة خطيرة تستهدف الزراعة والمزارعين في حجة “تفاصيل حصرية”

يمني برس- حجة -خاص

كشفت مصادر محلية بمحافظة حجة مساء اليوم الأحد,عن وجود حملة دولية خطيرة تهدف إلى تقويض العملية الزراعية التي اتجه إليها المواطنين تلبية لدعوة قائد الثورة  بهدف الاكتفاء الذاتي جراء الحصار الجائر الذي يفرضه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني.

وفي اتصال هاتفي بـ”يمني برس” تلقاه من أحد المزارعين من أبناء المحافظة أفاد أن هناك حملة خطيرة تنفذها المنظمات الدولية العاملة في المحافظة تحت الغطاء الإنساني والإغاثات الخيرية.

وأوضح المصدر أن حبوب الذرة اليمنية بمختلف أنواعها ارتفعت أسعارها بشكل غير معقول في الأونة الأخيرة حيث وصل سعر الكيس مبلغا تجاوز الـ100 ألف ريال, جراء إقدام المنظمات الدولية على شراء أنواع المحاصيل الزراعية بمختلف أنواعها في المحافظة.

ووفق المصدر فأن المنظمات اتجهت بشكل فوري إلى جميع الأسواق في المحافظة وسبحته من السوق المحلية واستبدلته بالمساعدات الإغاثية..لافتا إلى أن أغلب  المزارعين لم يتمكنوا من شراء الحبوب إثر الهجمة المنظمة التي تستهدف المزارع اليمني وإعاقته عن محاولة الزراعة.

ووجه المزراع نداء استغاثة عاجلة إلى حكومة الإنقاذ واللجنة الاقتصادية إلى القيام بمسؤولياتها أمام المزارعين أمام هذا الخطر الذي يتهدد المواطنين والمزارعين اليمنيين قبل فوات الأوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com