المنبر الاعلامي الحر

عاجل : تفاصيل ما يتعرض له مرتزقة العمالقة في هذه الأثناء بمنطقة كيلو 16

عاجل : تفاصيل ما يتعرض له مرتزقة العمالقة في هذه الأثناء بمنطقة كيلو 16

يمني برس – خاص

أكد مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تشن في هذه الأثناء هجمات واسعة هي الأعنف على تجمعات ومواقع عسكرية للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن قوات خاصة، نفذت عملية نوعية، شاركت فيها وحدات القناصة والمدفعية وضد الدروع، على تجمعات لمجاميع كبيرة من المرتزقة تتبع ما يسمى بـ”اللواء الثالث عمالقة”، جنوبي منطقة كيلو 16.

وأفاد المصدر بأن القوات الخاصة تمكنت خلال العملية، من تطهير مناطق وعدد من المواقع، وذلك بعد تضييق الخناق على الغزاة والمرتزقة، وحشرهم في مناطق ضيقة، وتطويقهم من ثلاثة اتجاهات، الأمر الذي دفعهم إلى ترك مواقعهم والهروب من ساحة المواجهة تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى والجرحى.

ولفت المصدر، إلى ان القوات الخاصة، اعتمدت في هجومها على تكتيك عسكري مفاجئ مكنها من فرض سيطرة نارية كاملة على مسرح العمليات، تنفيذ هجمات بمختلف انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، التي حصدت أرواح عدد من الغزاة والمرتزقة.

وبحسب المصدر، فإن ساحة المعركة تشهد في هذه الإثناء هجوماً هو الأعنف تشنه قوات الجيش واللجان الشعبية، على مجاميع تم تطويقها في الجهة الجنوبية لكيلو 16 بتجاه إحدى المزارع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com