المنبر الاعلامي الحر

السيد عبد الملك الحوثي: نغمة الأمريكي عن السلام شفرة تدشين لكل مرحلة تصعيد

السيد عبد الملك الحوثي: نغمة الأمريكي عن السلام شفرة تدشين لكل مرحلة تصعيد

يمني برس- خاص

أوضح قائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي  بأن تحالف العدوان يعتمد بالأساس على إشراف وتخطيط وسلاح وتخطيط ودعم لوجستي أمريكي وأن نغمة الأمريكي عن السلام في اليمن باتت ما تكون أشبه بشفرة عملية لتدشين كل مرحلة تصعيد جديدة.

 وأشار قائد الثورة في كلمة ملتفزة له اليوم الأربعاء حول آخر المستجدات إلى أن تصعيد العدوان الجديد جاء بعد تصريحات أمريكية دعت لجولة حوار وفق رؤية أمريكية..لافتا إلى أن الأمريكي مع كل مرحلة تصعيد يعد لها، يدشنها بتصريحات سابقة عن السلام، بينما هو يدير الحرب ويرتبها, وأن كلمة السلام بحسب الاستعمال الأمريكي في الحرب على اليمن تساوي الحرب والمعركة.

وأكد السيد القائد قائلا: أن الدور الأمريكي رئيسي وأساسي في العملية العسكرية ومتورط بكل ما تعنيه الكلمة في العدوان بكل جرائمه ضد شعبنا, وأن العدوان بالأساس يعتمد على إشراف وتخطيط وسلاح ودعم لوجستي أمريكي.

وبين أن الأدوار الفعلية المهمة للعدوان يقوم بها الأمريكي، والسعودي والإماراتي والخونة هم فقط منفذون في الميدان..,لافتا إلى أن خونة البلاد يأتون تحت السعوديين والإماراتيين ويأتمرون بأمرهم ليكونوا هم من يدفع ثمن العدوان.

وقال قائد الثورة في كلمته: كنا نتوقع أن هناك ترتيبات لتصعيد عسكري كبير وأعطيت فُرصة لهذا التصعيد مدتها شهر واحد.

وأوضح: أن هناك أسلوب أمريكي يعتمد مسارين أولهما على الخداع والابتزاز، ودور آخر إجرامي ووحشي, وحصل من خلالهما في العدوان على مكاسب كبير جداً بالنسبة له على المستوى الاقتصادي عبر صفقات السلاح واستلام الثمن في كل شيء, كما يتبنى الدور السعودي على مستوى حمايته للبقاء، وعلى مستوى إدارته في الدور العدواني والإجرامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com