المنبر الاعلامي الحر

بالتفاصيل.. محرقة جديدة تلتهم عشرات الغزاة بينهم قائد لواء وعدد من أبرز قادة الكتائب والسرايا بجبهة الساحل (اسماء )

بالتفاصيل.. محرقة جديدة تلتهم عشرات الغزاة بينهم قائد لواء وعدد من أبرز قادة الكتائب والسرايا بجبهة الساحل (اسماء )

يمني برس – الساحل

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، من عملياتها العسكرية، مكبدة الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة، في مختلف محاور القتال بجبهة الساحل الغربي.

وأفادت مصادر عسكرية، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية واسعة، على تحصينات ومواقع للغزاة والمرتزقة في أطراف منطقة الجبلية، تمكنت خلالها من قتل وجرح العشرات بينهم قادة كتائب وسرايا، وقيادات ميدانية، اخرى.

وإشارت المصادر إلى أن من أبرز قتلى الغزاة والمرتزقة، العقيد المرتزق “عبدالله أبوحورية” قائد إحدى كتائب الخائن طارق عفاش، والقيادي المرتزق “صابر طاهر سليمان” وأخر يدعى “الشيبة”، وكلاهما من قادة السرايا في ما يسمى “لواء الوحش”.

وكذا القيادي الرتزقة “عبود سالم الردفاني”،قائد كتيبة في اللواء 20 مشاة، التابع للمرتزق “هيثم قاسم”، وكذا العقيد المرتزق “محمد اليزيدي”، بالإضافة إلى “أصيل اليافعي” وهو قائد كتيبة في لواء اللحجي.

ووفقاً للمصادر، فقد قتل وأصيب عدد من المرتزقة بينهم قائد اللواء الثاني عشر عمالقة” القيادي المرتزقة “أبو علي الضالعي”، والذي أصيب بطلق ناري في الرأس بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان أثناء محولات الغزاة فك خط الفازة بالتحيتا.

إلى ذلك، نفذت وحدات من الجيش واللجان عملية إغارة نوعية رافقها قصف وتمشيط مكثف على مواقع وتحصينات عسكرية للغزاة والمرتزقة شرق مديرية حيس، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدو.

فيما شنت وحدات عملية هجومية على مواقع وتحصينات للغزاة في منطقة الجريبات بجبهة كيلو 16، تمكنت خلالها من تكبيد الغزاة والمرتزقة قتلى وجرحى وخسائر مادية فادحة.

ووفقاً لمصادر عسكرية، فإن خسائر الغزاة والمرتزقة، خلال العمليات الأخيرة للجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال بجبهة الساحل الغربي بلغت، الساعات الماضي، أكثر من 120 قتيل وجريح، أغلبهم من أبناء المحافظات الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com