المنبر الاعلامي الحر

الاحزاب السياسية تحدد موقفها من التطورات الجديدة والقبائل تتداعا للتحشيد

الاحزاب السياسية بذمار تحدد موقفها من التطورات الجديدة على الساحة اليمنية

يمني برس – ذمار

عقدت الأحزاب السياسية بمحافظة ذمار اجتماعا لها يوم امس السبت، وقفت فيه أمام جملة من التطورات والأحداث والمستجدات على الساحة الوطنية والدولية، فيما يتعرض له الوطن من عدوان طال شتى مناحي الحياة، وما أقدم عليه من تصعيد إجرامي خطير ينافي التصريحات الصادرة من وزيري الخارجية والدفاع الأمريكيين الزاعمة إلى السلام .

وخرج الاجتماع ببيان صادر عن الأحزاب السياسية بالمحافظة، أدانت فيه هذه المغالطات، والتأكيد على أن الإدارة الأمريكية هي من تدير الحرب عبر مرتزقتها في الداخل وأدواتها الإقليمية.

وأشاد البيان بالدور البطولي للجيش واللجان الشعبية في مواجهة أعتى عدوان غاشم وحصار جائر.

ودعا البيان بقية القوى السياسية والوطنية إلى استشعار مسؤوليتهم الدينية والوطنية تجاه العدوان، والدفاع عنه، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، حتى يتحقق للوطن النصر، ويتم تحريره من فلول الغزاة والمحتلين.

كما دعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والشعوب الحرة بالوقوف الإنساني إلى جانب الشعب اليمني، وما يتعرض له من إبادة جماعية ممنهجة.

واختتم البيان بدعوة جماهير الشعب اليمني إلى إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لهذا العام بما يتلاءم وحجم المناسبة، والتي تمثل رسالة قوية للعالم بأكمله بتمسك اليمنيين وارتباطهم وحبهم للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وفي محافظة اب عقد مساء اليوم في مديرية بعدان لقاء موسع برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح للتحشيد والتعبئة وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي اللقاء اكد المحافظ صلاح أن محافظة إب ستظل عصية على العدوان ومرتزقته بفضل وعي ابناءها وانتماءهم الوطني . مشيدا بالدور الوطني والمسؤول الذي جسده ابناء مديرية بعدان منذ بدء العدوان .

وشددا المحافظ صلاح على أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال والتنبه لمؤمرات العدوان ومرتزقته التي تستهدف إب وفي مقدمتها هذه المديرية والمديريات المجاورة .
ودعا المحافظ صلاح إلى الاحتفاء بذكرى مولد خير البشر محمد صلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين بشكل يليق بهذا الإنسان العظيم وبصورة تبين مدى حبه في قلوب اليمنين. مشيرا إلى أن اللقاءات مع ابناء ووجاهات ومسؤولي مديرية بعدان ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com