المنبر الاعلامي الحر

العاصمة صنعاء تناقش أعمال الحشد والتحضيرات للاحتفال بمناسبة المولد النبوي

العاصمة صنعاء تناقش أعمال الحشد والتحضيرات للاحتفال بمناسبة المولد النبوي

يمني برس – صنعاء

ناقش لقاء بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عُباد اليوم جهود أعمال الحشد والتحضيرات للاحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وتطرق اللقاء إلى أهمية مشاركة الجميع بشكل فاعل وإيجابي في الحشد للاحتفال بالمولد النبوي، إلى جانب مضاعفة الجهود والإجراءات التحضيرية اللازمة لإحياء هذه الذكرى العطره بالشكل اللائق والمناسب بعظمة ومكانة صاحبها عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأستعرض اللقاء الذي ضم ملاك محطات توليد الكهرباء الخاصة بمديريات أمانة العاصمة، كافة التحضيرات والترتيبات الجارية في مختلف القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات بأمانة العاصمة استعدادا للمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين في الـ 12 ربيع أول القادم.

ونوه أمين العاصمة بضرورة تضافر الجهود وتفاعل ومشاركة الجميع لإحياء هذه المناسبة الدينية، وتجسيداً لحب ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

من جانبهما أكدا أمينا عام نقابة وجمعية محطات الكهرباء الخاصة صالح بينون وصادق أحمد، على الاستعداد الكامل للمشاركة الفاعلة في احياء المناسبة من خلال مساهمة جميع محطات الكهرباء الخاصة في انارة كل ما يتعلق بفعالية المولد النبوي الشريف .. مشيرين إلى أهمية احياء ذكرى ميلاد الرسول الأعظم كواجب ديني على كل مسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com