المنبر الاعلامي الحر

وزارة الأشغال العامة والطرق تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس //

نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق اليوم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وخلال الفعالية أشار وزير الأشغال غالب مطلق إلى أن مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم مثل حدثا غير مسار التاريخ وحول البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى النبي عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم جاء ليتمم مكارم الأخلاق والصفات الحميدة ويحفظ للإنسان كرامته وآدميته.

وأكد أن كل المحاولات لتشويه الرسالة المحمدية والدين الإسلامي باءت بالفشل لأن الله هو الحافظ لهذا الدين.

ولفت الوزير مطلق إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر ومواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة.

فيما أوضح وكيل أول وزارة الأشغال محمد الذاري أن المولد النبوي مناسبة دينية تحتفل بها الأمة الإسلامية نظرا لأهميتها ورمزيتها الدينية.

وأكد أن تعظيم النبي والتمسك بمكارمه وأخلاقه هو السبيل الوحيد لانتشال الأمة الإسلامية من الهوان الذي تعيشه اليوم.

بدوره ألقى العلامة حمدي زياد كلمة بالمناسبة أشار فيها إلى أن الابتهاج بمولد نبي الرحمة وتعظيم شعائر الله هي من الأعمال التي ترضي الله عز وجل.. لافتا إلى أن الشعوب العربية والإسلامية تحتفل بميلاد المصطفى.

وفي الاحتفال ألقى الشاعر معاذ الجنيد أحدى روائعه الشعرية المعبرة عن عظمة المولد النبوي وأهمية الاقتداء بالنبي لمواجهة العدوان، كما قدمت فقرات إنشادية لعدد من المبدعين من منتسبي الوزارة.

حضر الاحتفال وكيل الوزارة لقطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل قطاع الطرق المهندس خالد باشماخ ووكيل قطاع الإسكان قاسم عاطف ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين ورئيس لجنة الطوارئ المهندس نبيل المؤيد ومدراء العموم والموظفين بالوزارة والجهات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com