المنبر الاعلامي الحر

سيد الثورة في اطلالته على المليونيه الشعبية : نفسي لكم الفداء

قائد الثورة يطل على مليونية المولد النبوي ويؤكد على حق اليمنيين في الدفاع عن أنفسهم وأرضهم

274

يمني برس – صنعاء :

أطل قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، قبل قليل، عبر شاشات التلفاز مخاطباً الملايين من المشاركين في الاحتفالية الكبرى التي احتضنتها خمس محافظات يمنية، احتفالاُ بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال كلمته للحشود في مختلف الساحات والتي استهلها بالقول: بارك الله فيكم يا أهل الوفاء والشهامة ونفسي لكم الفداء ، مباركا لأمتنا الإسلامية حلول ذكرى مولد خاتم النبيين وسيد المرسلين محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وآله.

واشار قائد المسيرة الى ما تعيشه الأمة الاسلامية من محنة الإنقسام بسبب طريق النفاق الذي انحرفت اليه بعض الانظمة بغية جعل الأمة بكل طاقاتها وثرواتها مجرد رصيدٍ إضافي يعزز سيطرة أمريكا ونفوذها على المستوى العالمي

وقال السيد الخير والنصر والظفر هو عاقبة الصبر على المعاناة في سبيل الله والتحرر من سيطرة الطاغوت والاستكبار

وحول الشأن اليمني اوضح السيد عبدالملك الحوثي أن المرحلة التي نمر بها بلادنا من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصلة في تاريخ امتنا، كزن اليمن تواجه عدواناً ظالماً يستهدف كرامتها وهويتها وانتمائها.. مؤكدا على ضرورة جعل هذه المناسبة محطة تعبوية إيمانية .

وخاطب قائد الثورة الشباب والشابات بالقول: أنتم ذخر الأمة، والعدو يستهدفكم بإيمانكم ووعيكم وشرفكم وأخلاقكم كما يستهدفكم بالأسلحة والصواريخ

داعيا اياهم الى ان يكونوا عند مستوى الأمل بالتمسك بهويتهم والتثبت بثقافة القرآن الكريم والتحصن بالوعي العالي، محذرهم في الوقت ذاته من كل الظلاميين من التكفير المتبعين لـ أمريكا وعملائها، ومن الإباحيين الفاسدين الذين يسعون لضرب قيم الامة كي يسيطروا عليهم.

واكد السيد تمسك اليمنيين بحقهم في الحرية والاستقلال على أساس الهوية الإيمانية، مجددا احقية اليمنيين في الدفاع عن أنفسهم وبلادهم والتصدي للعدوان الذي يسعى للنيل من الهوية اليمنية.

ودعا السيد عبدالملك ابناء الشعب اليمني للتكافل الاجتماعي، وإغاثة الفقراء والمحتاجين وإخراج الزكاة، داعيا ايضا السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب

وشدد سيد الثورة على تمسك شعبنا بقضايا أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع والتحالف مع إسرائيل

وقال: نجدد وقوفنا إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء