المنبر الاعلامي الحر

حزب الحق يرحب بدعوة قائد الثورة للقوى السياسية لدعم العمل الرسمي

يمني برس – صنعاء رحب حزب الحق بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لتحسين أدائها ومكافحة الفساد. وأشار حزب الحق في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن الحضور المهيب لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام، كان بقدر عظمة المناسبة […]

يمني برس – صنعاء

رحب حزب الحق بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لتحسين أدائها ومكافحة الفساد.

وأشار حزب الحق في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن الحضور المهيب لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام، كان بقدر عظمة المناسبة وصاحبها وعظمة الشعب اليمني.

ولفت إلى أن الحضور المليوني في الساحات التي تم فيها الاحتفال، دليلًا واضحًا على ارتباط الشعب اليمني بنبي الله الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، ورسالةً للعالم بمدى الصمود والثبات على منهجه رغم أن هذا الاحتفال يأتي بعد ما يقارب أربع سنوات من الحصار والعدوان.

وأكد البيان أن الشعب اليمني أثبت أنه كان وما يزال وسيظل ثابتاً صامداً في مواجهة التحديات والعدوان رغم كل الصعوبات والتحديات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com