المنبر الاعلامي الحر

المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي يهنئ الشعب اليمني بعيد الإستقلال ويدعوهم لرفض الهيمنة الأمريكية والتحرك في مواجهتها .

يمني برس _ خاص :

المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .
المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

هنأ المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي أبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الإستقلال و جلاء آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن معتبراً ذلك إنجازاً وطنياً في طريق الحرية والإستقلال من الإستعمار البريطاني الذي جثم على الشعب فترة من الزمن .

وقال البيان _ ينشرة موقع يمني برس _ أن الشعب اليمني بحاجة إلى وقفة جادة وإصطفاف وطني أمام الإستعمار الجديد والهيمنة الأمريكية على القرار السياسي والعسكري في البلاد معتبراً هذة الهيمنة لا تختلف إلا شكلاً عن الإستعمار البريطاني .

و أضاف ابيان قائلاً أن ما تشهده البلاد من تدفق للمئات من الجنود الامريكيين إلى المدن اليمنية وبناء القواعد العسكرية الأمريكية وإنتهاك السيادة اليمنية وقصف الطائرات بدون طيار الامريكية وانتشار الإستخبارات الأمريكية في عواصم المدن الرئيسية لتظهر بعدها الإختلالات الأمنية والإغتيالات وإثارة الفتن تأتي لإشغال الشعب اليمني في صراعات جانبية لصرفهم عما يقوم بة المستعمر الامريكي في البلاد .

ودعا البيان الذي حصل موقع يمني برس على نسخة منة جميع أبناء الشعب اليمني لرفض الهيمنة الأمريكية والتحرك بكل السبل المشروعة في مواجهتها وإفشال كل المخططات والمؤامرات الكارثية التي تمثل خطورة على كل أبناء البلد.

ونص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم

نهنئ شعبنا اليمني بمناسبة عيد الاستقلال وجلاء آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن حيث مثَّل ذلك إنجازاً وطنياً في طريق الحرية والاستقلال من الاستعمار البريطاني الذي جثم على الشعب فترة من الزمن.
إن شعبنا اليمني اليوم بحاجة لوقفة جادة واصطفاف وطني أمام الاستعمار الجديد والهيمنة الأمريكية على القرار السياسي والعسكري في البلاد في صورة لا تختلف عن الاستعمار البريطاني إلا من حيث الشكل خاصة والمئات من الجنود الأمريكيين يتدفقون إلى المدن اليمنية، ونشهد بناء للقواعد العسكرية الأمريكية وانتهاك للسيادة، وباتت الطائرات بلا طيار تقصف في مختلف المحافظات اليمنية، وانتشار واسع للاستخبارات الأمريكية في عواصم المدن اليمنية لتظهر بعد ذلك الاختلالات الأمنية والاغتيالات وإثارة الفتن لإشغال أبناء الشعب اليمني في صراعات جانبية وصرفهم عما يقوم به المستعمر الأمريكي في البلاد.
وبهذه المناسبة ندعو أبناء شعبنا اليمني العزيز لرفض الهيمنة الأمريكية والتحرك بكل السبل المشروعة في مواجهتها وإفشال كل المخططات والمؤامرات الكارثية التي تمثل خطورة على كل أبناء البلد.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
26 / محرم / 1435هـ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com