المنبر الاعلامي الحر

في رحاب المصطفى .. الحديدة توجه رسالة قوية للعدوان ومرتزقته

في رحاب المصطفى .. الحديدة توجه رسالة قوية للعدوان ومرتزقته

يمني برس – تقرير

في ضيافة ابناء تهامة الأحرار، وعلى ارض الحديدة الصامدة في وجه العدوان، كان المصطفى صلى الله عليه واله وسلم حاضراً بقوة في ذكرى مولده بعشرات الالاف من محبيه الذين احتشدوا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
وعكس الحضور الجماهيري الكبير لأبناء المحافظة والمناطق المجاورة، حالة العزة والقوة التي تعيشها المحافظة رغم ما تشهده من عدوان سافر يسعى الى احراق الحرث والنسل.
الاحتفال الذي عايشته مدينة الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف، شهد تفاعل لم تعرف له الحديدة مثيلاً من قبل كما وجه في مضمونه رسالة قوية لقوى العدوان مفادها أن الحديدة لا زال فيها من الرجال ما يكفي لسحق اي معتدي.
وقد اجمع المحتشدين امس الثلاثاء في ساحة العزة والاباء،بالمحافظة على توجيه رسالة لقوى العدوان مفادها أن ابناء اليمن عامة وتهامة خاصة سيحتفلون بمولد المصطفى وسيدافعون عن ارضهم وعرضهم . مؤكدين تمسكهم بتعاليم محمد وسيرهم على نهجه في مقارعة الظلمين وصد المعتدين، مؤكدين في الوقت ذاته ان ما يتكبده العدو خير شاهد على ذلك، .
وبعث المشاركون في الفعالية رسائل لقوى العدوان ومرتزقته المحتشدون في الساحل الغربي
وحيا المشاركون صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذي حال دون تحقيق العدوان أهدافه في احتلال مدينة الحديدة والميناء، داعيين إلى الاستمرار في تعزيز عوامل الصمود ورفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة وتحقيق النصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com