المنبر الاعلامي الحر

معارك عنيفة في جبهات الحدود والجيش السعودي يخسر العشرات من مرتزقته في أقل من 5 ساعات (تفاصيل)

معارك عنيفة في جبهات الحدود والجيش السعودي يخسر العشرات من مرتزقته في أقل من 5 ساعات (تفاصيل)

يمني برس – خاص

تكبد الجيش السعودي اليوم الجمعة، عشرات القتلى والجرحى من جنوده ومرتزقته،ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة له، خلال زحوفات فاشلة لهم، وعمليات نوعية للجيش واللجان بجبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، بأن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي استمرت لأكثر من خمس ساعات متواصلة باتجاه عدد من المواقع غربي السديس في نجران.

وبحسب المصدر، فقد سقط خلال الزحف ما لا يقل عن 25 بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الجيش واللجان دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وفي جبهة عسير، أكدت مصادر عسكرية، مقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي، ودمرت الية عسكرية تابعة لهم خلال زحوفات واسعة مسنودة بغطاء جوي مكثف، باتجاه منفذ علب الحدودي.

وإشارت المصادر، إلى ان القوة الصاروخية، أطلقت خمسة صواريخ من طراز زلزال 1 محلية الصنع، على تجمعات كبيرة لمرتزقة الجيش السعودي، قبالة المنفذ، اصابت اهدافها بدقة عالية موقعة عشرات القتلى والجرحى.

وإلى جيزان، حيث استهدفت وحدة ضد الدروع، الية عسكرية محملة بالمرتزقة، بصاروخ موجه، ما أسفر عن تدميرها ومصرع وجرح من كان على متنها قبالة جبل الدود، فيما قتل أربعة اخرين بعمليات قنص قبالة جبل قيس.

فيما استهدفت وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان، مجموعة من مرتزقة الجيش بعبوات ناسفة، غربي مثل عاهم قبالة جيزان، نتج عنها سقوط قتلى وجرحى

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com