المنبر الاعلامي الحر

مواجهات عنيفة بين قوات طارق والعمالقة.. والأخيرة تتكبد عشرات القتلى

مواجهات عنيفة بين قوات طارق والعمالقة.. والأخيرة تتكبد عشرات القتلى

يمني برس- الحديدة

اندلعت مواجهات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة اليوم السبت, بين ما يسمى بقوات حراس الجمهورية واللواء الأول عمالقة بجبهة الساحل الغربي جنوب مدينة الحديدة,خلفت عشرات القتلى والجرحى.

وأفادت مصادر مطلعة أن مواجهات عنيفة نشبت بين المليشيا المسلحة التابعة للعميل طارق عفاش من جهة, وبين ما يسمى اللواء الأول عمالقة وذلك بعد تعرض العمالقة لطعنات غادرة وتكبدها عشرات القتلى والجرحى.

وأوضح المصدر أن سبب الاشتباكات التي استمرت لساعات على خلفية رفع إحداثية لطيران العدوان من قبل مليشيات طارق عن تجمعات كبيرة ينتسبون للعمالقة, مشيرا إلى أن مقاتلات العدوان سارعت على الفور لاستهدافهم بسلسلة غارات جوية, موقعة أعداد كبيرة في صفوفهم قتلى وجرحى.

وتعيش جحافل الغزاة والمرتزقة بجبهة الساحل الغربي حالة نفسية منهارة, واكتئابات نفسية عميقة, بعد توسع رقعة التخوين بين كافة قياداتها وفصائلها المسلحة, التي تقدمهم قرابين رخصية في سبيل تحقيق أهداف دول الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي.

الجدير ذكره أن المرتزقة الجنوبيين الذين استغلتهم الإمارات ظروفهم الاقتصادية وزجت بهم في محارق الساحل الغربي تصاعدت بشكل كبير خسائرهم البشرية والمادية, خلال التصعيد الأخير بجبهة الساحل,فضلا عن تدمير مئات الآليات التابعة لهم, فيما قتل المئات منهم بغارات التحالف أثناء هروبهم الجماعي وفرارهم من جحيم النار وضربات الجيش واللجان الشعبية بجبهة الساحل أكثر من مرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com