المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصورة.. علي محسن الأحمر يتلقى ملطام ثلاثي الأبعاد بداخل المركز الإعلامي في قلب الرياض

شاهد بالصورة.. علي محسن الأحمر يتلقى ملطام ثلاثي الأبعاد بداخل المركز الإعلامي في قلب الرياض

يمني برس- خاص

تمكنت وحدات الجيش الإلكتروني التابعة للجيش اليمني ولجانه الشعبية اليوم الثلاثاء, من اختراق أهم المراكز الإعلامية التابعة لمرتزقة العدوان التي تدار من قلب عاصمة العدوان الرياض.

واستهدفت الوحدة الإلكترونية اليمنية صفحة “اليوتيوب” الخاصة بالمركز الإعلامي التابع لما يسمى بوزارة الدفاع في الرياض والذي يشرف عليه شخصياً نائب رئيس الهاربين الجنرال الفار علي محسن الأحمر حيث بلغ عدد المشتركين فيها 36 ألف مشترك.

وتعد الصفحة واحدة من أهم مراكز الإعلام بمواقع التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها إعلام العدوان وأبواقه الإعلامية كوسيلة ترويجيه لصنع إنتصارات وهمية ,وبث الشائعات المغرضة ضد القوى الوطنية اليمنية الحرة, ونشر وتلفيق وفبركة الأخبار المضللة لتزييف الحقيقة وتشوييها لدى المتابعين.

كما يستخدمها الأبواق الإعلامية التي ارتمت في خضن العمالة والخيانة غطاء للمجازر المروعة التي  يرتكبها طيران تحالف العدوان في حق أبناء الشعب اليمني ، إضافة إلى التدمير الممنهج والمستمر للبنية التحتية عقب الانتكاسات التي منيت بها قوى العدوان وعجز وتخبط قادة العدوان في تحقيق أي مكاسب على الأرض للعام الرابع على التوالي.

وفي العملية الناجحة تصدر المجاهد عيسى الليث صفحة المركز وزمجر بصوته الجهور وصدح بصوته العالي بزامله الشهير “اهجم اهجم تقدم ودك حصونهم دك لا ترحم”

ما تفيده دواعش علي محسن ولا هنجمة هاشم .. والقادم أعظم

ووضع الهاركز على صدر الصفحة “تمت البردقة بنجاح”

https://www.youtube.com/watch?v=o7eHqu3w-io&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0Rz3vwT9kVyQKqeoXCK-j6S8aMvyag3bvGNXH-ocfD8jOyqyLIK2XqZlI

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com