المنبر الاعلامي الحر

شركة النفط تعلن رسمياً تخفيضات جديدة في أسعار المشتقات النفطية .. تعرف على التسعيرة الجديدة

شركة النفط تعلن رسمياً تخفيضات جديدة في أسعار المشتقات النفطية .. تعرف على التسعيرة الجديدة

يمني برس – صنعاء

أعلنت الشركة اليمنية للنفط، مساء اليوم الأربعاء، عن تخفيضات جديدة في أسعار المشتقات النفطية، وتحديد تسعيرة جديدة لمادتي البنزين والديزل.

وقالت الشركة في بيان حصل “يمني برس” على نسخة منه، أنها ونظراً لاستمرار انخفاض سعر صرف الدولار وبدء دخول سفن نفطية بأسعار بورصة منخفضة فإن الشركة تعلن عن تخفيض سعر بيع مادي البنزين والديزل.

 

وأكدت الشركة أنه سيتم بيع مادة البنزين والديزل بالستعيرة الجديدة اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق، 1/12/2018م، بواقع 8700 ريال لكل 20 لتر من مادة البنزين، و 9500 ريال لكل 20 لتر من مادة الديزل.

 

بيان هام :

إنطلاقاً من المسؤولية الوطنية الملقاة على وزارة النفط والمعادن، ممثلة بشركة النفط اليمنية، ولكون الشركة هي شركة وطنية خدمية غير هادفة للربح، وإنما تسعى بكل ما تملك من إمكانيات لتوفير المشتقات النفطية، للمواطنين، بأقل التكاليف الممكنة، ووفقاً للمواصفات المعتمدة دولياً على الرغم مما تواجهة الشركة من إستهداف ممنهج من قبل قوى العدوان في الخارج وبعض المغرضين في الداخل.

وإستمراراً لما التزمت به شركة النفط اليمنية سلفاً من قيامها بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لكافة المتغيرات المؤثرة في أسعار المشتقات النفطية والممثلة في أسعار الصرف محلياً وأسعار البورصة عالمياً.

وعليه .. ونظراً لاستمرار انخفاض سعر صرف الدولار وبدء دخول سفن نفطية بأسعار بورصة منخفضة فإن الشركة تعلن عن تخفيض سعر بيع مادي البنزين والديزل إعتباراً من صباح يوم السبت الموافق، 1/12/2018م كالآتي:

المادة

سعر اللتر الواحد

سعر الدبة سعة 20 لتر

البنزين

435 ريال

8.700 ريال

الديزل

475 ريال

9.500 ريال

 

وتجدد الشركة تأكيدها وإلتزامها بأنه وفي حال إستمرار دخول السفن التي تم شحنها بأسعار بورصة منخفضة فإن الشركة ستقوم أيضا بإعادة النظر وتخفيض أسعار المشتقات النفطية إلى أقل حد ممكن.

كما تؤكد الشركة بأنها ستستمر بمتابعة كافة المتغيرات في التكاليف النفطية للمشتقات النفطية وأسعار الصرف وأسعار البورصة عالمياً وتحريات أسعار البيع للمواد البترولية بشكل دوري وفقاً لتلك المتغيرات وبأقل التكاليف الممكنة وضبط السوق ومتابعة إلتزام المحطات البترولية بالأسعار الجديدة بالإشتراك مع اتحاد ملاك المحطات والجهات المختصة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه أي محطة مخالفة.

كما تأمل الشركة من الأخوة المواطنين التعاون معها والابلاغ عن أي مخالفة من أي محطة على أرقام غرفة العمليات المشتركة : 01836553 أو 01836552

والله ولي التوفيق

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com