المنبر الاعلامي الحر

في مسيرة حاشدة بالعاصمة : نؤكد استمرار ثورة الشباب ونرفض استمرار حكومة الفساد ونؤيد المرحلة التأسيسية

يمني برس – خاص :

مسيرة العاصمة

خرج عشرات الالاف من شباب الثورة في أمانة العاصمة في مسيرة انطلقت من ساحة ثورة التغيير عصر الجمعة مرت بعدد من الشوارع الرئيسية تحت شعار ” رفض حكومة الفساد والاغتيالات والاختطاف واستهداف الجيش ” أدانوا فيها جريمة استهداف مقر مجمع وزارة الدفاع التي راح ضحيتها العشرات من الضحايا بين قتيل وجريح واعتبروا تلك الجريمة النكراء لا تخدم سوى مصالح اعداء الوطن ومؤشراً يؤكد فشل وتواطؤ ما تسمى بحكومة الوفاق في تمكين المجرمين من ارتكاب القتل والتفجيرات والاغتيالات والجرائم المنظمة دون ان تحرك ساكناً ..
ومن خلال الحشود المهيبة التي شاركت في المسيرة رغم الاحداث الأخيرة أكد شباب الثورة بذلك الحضور أنهم على عزيمة مرتفعة وصمود وثبات يعطي حقيقة استمرارهم ومضيهم في الثورة السلمية حتى تتحقق اهدافها دون ادنى تخاذل أو تراجع مهما كانت الاوضاع أو الاحداث المحيطة فلابد من التأكيد على ضرورة استمرار الثورة كضامن حقيقي لنيل رخاء واستقرار الشعب وحصول اليمنيين على الأمن والتمتع بسيادة الوطن..
ودعا المشاركون في المسيرة الى ضرورة اسقاط ما تسمى بحكومة الوفاق وتشكيل حكومة كفاءات وطنية وذلك بعد أن اثبتت حكومة المحاصصة فشلها وانها لا تستطيع ان تقوم بادنى واجباتها تجاه المواطن .
وأيد بيان المسيرة الثورية المطالبة بقيام مرحلة تأسيسية تضمن تنفيذ أهداف الثورة الشعبية ومطالب الثوار تشارك فيها جميع القوى الوطنية.
كما ادان المشاركين في المسيرة استمرار الجرائم المنظمة التي تستهدف الجيش والأمن والتي لا تخدم الا أعداء الوطن، ومحاولة الاعتداء على شباب الثورة في ساحة التغيير بذمار عبر وضع عبوات ناسفة بالقرب من خيام شباب الثورة ، وجريمة اختطاف الأخت الثائرة سراء الشهاري الذي اعتبرها شباب الثورة أنها خطوة تجاوزت كل الخطوط والأعراف التي تدل على قبح وافلاس منفذيها، ونحمل حكومة المبادرة عواقب هذا الانفلات الامني وما نتج عنه من جرائم بحق ابناء الشعب حسب قولهم .

نص بيان المسيرة :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مسيرة رفض حكومة الفساد والاغتيالات والاختطاف واستهداف الجيش

يا جماهير الشعب اليمني الأحرار إنه من غير المعقول السكوت والتهاون مع ما تسمى بحكومة الوفاق على ممارساتها في الفساد والإفساد التي أوصلت مستوى معيشة الفرد إلى أدنى مستوى , وصار معظم أبناء الشعب تحت خط الفقر,,
وصارت ثروات الشعب ومقدراته نهباً للفاسدين والمتنفذين من هذه الحكومة فغابت جميع الخدمات, حتى أبسط الأشياء التي يجب على الحكومة فعلها,,ناهيك عن الانفلات الأمني وانتشار الجريمة المنظمة والاغتيالات اليومية للقيادات السياسية والأمنية والأصوات الحرة ، مؤكدة هذه الحكومة أنه لا يهما مصلحة الشعب ولا التخفيف من معاناته , إنما جاءت لنهب ثرواته وتبديد مقدراته ودعم قوى النفوذ والفساد والإجهاز على ما تبقى من مقومات الحياة والعيش الكريم ,,
اما أنجزته هذه الحكومة لم يكن غير التقاسم والمحاصصة والتفريط بالسيادة واحتكار الوظيفة العامة وتغذية الصراعات,, والتسول على حساب كرامة أبناء اليمن الشرفاء ,ولأن هذه الحكومة قد أثبتت فشلها وشهدت بذلك مكوناتها والعالم أجمع وأنها عاجزة وغير قادرة على فعل أقل القليل إلا أن بعض القوى السياسية تستميت في الدفاع عنها في البرلمان وغيره وهذا ما شجعها على التمادي بفسادها.
ونحن في هذه المسيرة الثورية الرافضة لاستمرار هذه الحكومة نحذر المدافعين والساكتين عن فساد وظلم هذه الحكومة، لأنهم يشاركون في جرائمها التي تمارس بحق هذه الشعب ,,,فالشعب اليمني بقواه الثورية والوطنية الحرة والشريفة لم يقبل باستمرار هذه الحكومة وإنه لها بالمرصاد حتى لا تقضي على ما تبقى من مقومات الشعب من مقومات العيش والحياة الكريمة مهما كلفهم الثمن .
كما أننا في هذه المسيرة نؤكد على الأتي :
1- استمرارنا في ثورتنا الشعبية حتى تحقيق أهدافها.
2- رفضنا القاطع لبقاء هذه الحكومة وضرورة إقالتها حيث أن استمرارها يعني مزيداً من الفساد والاغتيالات والفشل وموت شعباً بأكمله إما جوعاً أو قتلى .
3- نؤكد على مطالبتنا بتشكيل حكومة كفاءات وطنية قادرة على تحسين معيشة الشعب والحفاظ على استقلال البلد وسيادته وتوفير الأمن والخدمات والعدل والمساواة ,, والمتطلبات الضرورية .
4- نؤيد المطالبة بقيام مرحلة تأسيسية تضمن تنفيذ أهداف الثورة الشعبية ومطالب الثوار تشارك فيها جميع القوى الوطنية.
5- ندين كل الاغتيالات للشخصيات السياسية والعسكرية والأصوات الحرة ونطالب بمحاكمة القتلة ونحمل حكومة الوفاق المسؤولية الكاملة عن ذلك .
6- نؤكد على مطالبتنا بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة جميع القتلة والمجرمين الذين سفكوا دماء اليمنيين.
7- ندين استمرار الجرائم المنظمة التي تستهدف الجيش والأمن والتي لا تخدم الا أعداء الوطن، ومحاولة الاعتداء على شباب الثورة في ساحة التغيير بذمار عبر وضع عبوات ناسفة بالقرب من خيام شباب الثورة ، كما ندين جريمة اختطاف الأخت الثائرة سراء الشهاري في خطوة تجاوزت كل الخطوط والأعراف التي تدل على قبح وافلاس منفذيها، ونحمل حكومة المبادرة عواقب هذا الانفلات الامني وما نتج عنه من جرائم بحق ابناء الشعب .
المجد للوطن- الخلود والرحمة للشهداء – الذل للخونة والعملاء – السقوط لمشاريع الهيمنة الامريكية

صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com