المنبر الاعلامي الحر

اشتعال المعارك مجددا في الساحل الغربي والبيضاء وقوات العدو تمنى بخسائر فادحة

اشتعال المعارك مجددا في الساحل الغربي والبيضاء وقوات العدو تمنى بخسائر فادحة

117

الساحل الغربي- البيضاء- يمني برس

قتل وأًصيب عدد من الغزاة والمرتزقة اليوم الثلاثاء وجرح آخرون, كما تم تدمير وإعطاب آليتين إثر تجدد المواجهات في جبهتي الساحل الغربي ومحافظة البيضاء.

وأفاد مصدر عسكري  أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت بعبوة ناسفة طقما عسكريا للغزاة والمرتزقة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا في الساحل الغربي ما أسفر عن مصرع وجرح من كان على متنه, كما تم إعطاب  آلية عسكرية بقذيفة مدفعية وسلاح مباشر أدت إلى مصرع وجرح من على متنها شمال شرق الدريهمي.

وفي محافظة البيضاء،نفذت قوات الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة يفعان بمديرية ذي ناعم وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي السياق نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية عصر اليوم عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

وأوضح مصدر في سلاح الجو المسيرأن العملية المشتركة تم تنفيذها بعد رصد لتحركات وتجمعات المرتزقة في كيلو 16، مؤكدا إصابة الضربات لأهدافها بدقة، ومصرع وإصابة العديد من الغزاة والمرتزقة.

يأتي ذلك في سياق الرد على تصعيد قوى العدوان واستمرارها بارتكاب المجازر الوحشية بحق المواطنين الأبرياء في الوقت الذي يتحرك فيه الوفد الوطني للمشاركة في مشاورات السويد المرتقبة.