المنبر الاعلامي الحر

تزامنا مع مشاورات السويد..مجزرة جديدة للعدوان في الحديدة

الحديدة- يمني برس

استشهدت فتاة وأصيب آخرين ،اليوم الأربعاء، بسلسلة غارات و قصف مدفعي للمرتزقة على منازل ومزارع المواطنين في مديريتي التحيتا والحسينية بمحافظة الحديدة.

واوضح مصدر أمني أن المرتزقة استهدفوا منطقة الجبلية في مديرية التحيتا بعشرات القذائف المدفعية أدت إلى استشهاد فتاة وإصابة ثلاثة مواطنين بجروح متفاوتة.

مشيرا إلى أن المرتزقة قصفوا يوم أمس بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا منازل المواطنين بمدينة الدريهمي أدت إلى استشهاد الطفلة شفيقة عجيلي وجرح افراد أسرتها وعدد من المواطنين وتدمير منزلهم واضرار كبيرة في المنازل والممتلكات وخلقت حالة من الهلع والرعب اوساط الساكنين.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف بغارتين مزارع مواطنين شمال شرق قرية الخضارية بالحسينية, كما قصفت بأربعة صواريخ خلف مستشفى الكويت وغارة بالقرب من فندق الاتحاد بمنطقة 7 يوليو السكنية.

وفي سياق التصعيد الذي يمارسه العدوان بالتزامن مع مشاورات السويد شن طيران العدو صباح اليوم غارات استهدفت مزارع المواطنين في مديرية بيت الفقيه كما استهدف بثلاث غارات وقصف صاروخي ومدفعي سعودي منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية التابعة لمحافظة صعدة, وغارة على مديرية حرض المحاذية لجيزان.