المنبر الاعلامي الحر

محافظ إب يُثني في إجتماع له بالمشائخ والتكفيريين على دورهم في مقاتله الحوثيين في قرية المنجر ويجندهم ليحلوا محل الجيش في مواقع التماس.

يمني برس _ خاص :

المنجر

قالت مصادر محلية في محافظة إب لموقع ” يمني برس ” أن محافظ المحافظة القاضي أحمد الحجري استقبل  في منزله بصنعاء يوم الأحد الماضي وجهاء وأعيان وافراد ممثلين عن عزلة شيرز تم نقلهم في ثلاثة باصات من قرى (قبلي- الذاري- مزاهر) وغيرها من قرى مديرية الرضمة..

وأفادت المصادر  أن محافظ المحافظة أثنى في اجتماعه على دورهم في مقاتلة من أسماهم بالحوثيين (بيت السراجي- قرية المنجر )..

و أضافت المصادر أن المجتمعين قدموا كشوفات باسماء من شاركوا من أبناء المناطق المذكورة في الحرب ضد بيت السراجي حيث وعدهم المحافظ بتجنيدهم وباعتماد الرواتب لهم.

وفي ذات الصعيد أعلن المحافظ عن نيته في إحلال (القبائل) محل الجيش في مواقع النزاع التي كان يتمترس فيها طرفا النزاع بما فيهم الذين قاتلوا أبناء قرية آل السراجي .

الجدير بالذكر أن محافظ المحافظة أحمد الحجري هو رئيس لجنة الوساطة والمكلف من اللجنة الأمنية الرئاسية بتنفيذ اتفاق الصلح بين الطرفين و الذي لم ينفذ إلى الآن سوى من طرف واحد رغم مرور مدة طويلة .

هذا ناشد العديد من المواطنين في مديرية الرضمة رئيس الجمهورية واللجنة الرئاسية المكلفة وحكومة الوفاق أن تدفع عن المنطقة شبح حرب مقبلة وتدفع عنها الفتنة، لا سيما وأنه قد ظهرت بوادرها. مطالبين رئيس الجمهورية واللجنة الرئاسية أن يلزم جميع الأطراف بتنفيذ بنود الصلح الموقعة دون تسويف أو مماطلة.. فالبلد لا يحتمل المزيد من الحروب..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com