المنبر الاعلامي الحر

بالصور..طيران العدوان يستهدف قيادي حوثي من الطراز الأول في الحديدة..!

بالصور..طيران العدوان يستهدف قيادي حوثي من الطراز الأول في الحديدة..!

يمني برس- خاص

يواصل طيران ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي قصفهم السهتيري على الأحياء المكتضة بالمدنيين ومزارعهم في ضواحي مدينة الحديدة,لليوم الرابع على التوالي منذ انطلاقة مشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة.

وأوضح مصدر أمني أن مقاتلات العدوان استهدفت بقصف جوي مزرعة تابعة لأحد المواطنين في منطقة المغرس بمديرية التحيتا, فيما قصفت قوى العدوان بعدد من قذائف المدفعية حي سكني جوار الجامعة الحديدة, أدت لإضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين ومزراعهم.

 وأفاد عن تعرض الطفل عبدالله أحمد نهاري (7سنوات) لشظايا قاتلة في رأسه إثر صاروخ أطلقته مقاتلات العدوان على مزرعتهم منطقة المغرس بمديرية التحيتا.

وحصل “يمني برس” على صور التقطت للطفل المصاب بعد اسعافه إلى أحد مشافي المدينة حيث يخضع للعلاج والمجارحة تظهر وحشية العدوان وتماديه في ارتكاب المجازر بحق أبناء الحديدة.

يأتي هذا عقب ارتكاب العدوان والمرتزقة مجزرة مروعة في دوار الربصة فجر السبت, أسفرت عن استشهاد وإصابة 20 مدنيا معظمهم من الأطفال والنساء.

وعقب كل جريمة يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء في الحديدة من هذا النوع يسارع إعلام التحالف الإجرامي إلى التغطية على المجازر ببث أخبار مضللة يتحدث فيها عن استهداف قيادات حوثية لخداع الرأي العام, وصنع انتصارات وهمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com