المنبر الاعلامي الحر

قوى العدوان تنسف اتفاقية السويد بشن عشرات الصواريخ والقذائف على صعدة والحديدة 

قوى العدوان تنسف اتفاقية السويد بشن عشرات الصواريخ والقذائف على صعدة والحديدة 

يمني برس- محافظات

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، اليوم السبت، اعتداءاتهم السافرة الجوية والبرية على الأحياء والقرى السكنية في محافظتي الحديدة وصعدة, مخلفة أضرار بالغة بالممتلكات العامة والخاصة,ضاربة باتفاق السويد التي تم برعاية أممية ودولية عرض الحائط.

وأفاد مصدر أمني أن قوى العدوان والمرتزقة قصفت بالمعدلات الثقيلة وبصورة مكثفة باتجاه فندق الاتحاد والأحياء المجاورة له بمنطقة 7يوليو السكنية بمديرية الحالي محافظة الحديدة, فيما قصف منافقي العدوان مدينة الشعب بعدد من قذائف المدفعية، وأطلقوا 11 قذيفة باتجاه مصنع كمران.

فيما تعرضت منازل المواطنين في قرية الزعفران بكيلوا 16 لأكثر من 35 قذيفة مدفعية والعيارات الرشاشة المختلفة التابعة للعدو, كما قصفت جحافل العدو حي 7 يوليو بـ 15 قذيفة مدفعية وأكثر من 50 طلقة بالمعدلات.

وشن طيران العدوان غارتين على إحدى القرى جنوب وادي نخلة شمال شرق حيس,وغارتين مماثلتين على منطقة الفازة لتبلغ عدد الغارات على المحافظة منذ المساء 19 غارة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية، وغارة على مديرية شدا,فيما استهدفت منطقة قهرة النص بمديرية سحار بغارتين, وسط قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في كل من مديريتي رازح ومنبه, تسبب بإصابة مواطن ونفوق عدد من المواشي.

وأدان المصدر استهداف العدوان ومرتزقته الأحياء الأهلة بالسكان عقب 72 ساعة من اتفاقية مشاورات السويد وهو ما يؤكد سعي العدوان والمرتزقة لنقض الاتفاقية التي تمت برعاية أممية, واستمرارهم في العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com