المنبر الاعلامي الحر

مواقع الجيش السعودي تتساقط تباعاً بجيزان والإعلام الحربي يوثق مشهد يشبه سباق الألعاب الأولمبية

مواقع الجيش السعودي تتساقط تباعاً بجيزان والإعلام الحربي يوثق مشهد يشبه سباق الألعاب الأولمبية

يمني برس- جيزان

وزع الإعلام الحربي اليوم أمس السبت مشاهد نوعية لعملية اقتحام مواقع للجيش السعودي شرقي جبل الدود بجيزان.

ووثقت المشاهد جانبا من العملية النوعية التي بدأت بدك مواقع الجيش السعودي بصلية صواريخ من نوع زلزال1 وكذلك تم دك تحصينات ومتارس الجيش السعودي ومرتزقته بقذائف الـ P10 محققة إصابات مباشرة.

وتقدمت وحدات خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية لاقتحام مواقع الجيش السعودي، وبدأ المجاهدون بالاشتباك المباشر مع حامية المواقع، حيث لم يصمد الجيش السعودي ومرتزقته إلا لحظات لاذوا بعدها بالفرار.

ووثقت مشاهد الإعلام الحربي لحظة فرار أعداد من الجيش السعودي ومرتزقته في مشهد يشبه سباق الألعاب الأولمبية، حيث كانت طلقات المجاهدين تتخطف البعض منهم، لتترك جثثهم في ساحات المواجهة.

وأظهرت المشاهد جثث عدد ممن لاقوا مصارعهم من قوات العدو في المواقع التي تمت مهاجمتها شرقي جبل الدود.

وفي محاولة يائسة شن طيران العدوان غارات لإعاقة تقدم المجاهدين لكنها لم تصب إلا الجنود السعوديين ومرتزقتهم الذين لاذوا بالفرار.

مشاهد العملية النوعية في جيزان التي نفذتها وحدات خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية ما هي إلا رسالة تؤكد لقوى العدوان بأن الذهاب إلى مشاورات السويد ومد يد السلام لم يأت من ضعف، ولكن إذا ما أرادت قوى العدوان مواصلة المعركة فإن جميع الوحدات القتالية جاهزة لتلقين العدو ضربات منكلة بممالك النفط حتى يسمع عويلهم إلى مغارب الأرض ومشارقها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com