المنبر الاعلامي الحر

 مصرع عشرات المرتزقة بينهم قيادات عسكرية برتب عالية (الاسماء)

 مصرع عشرات المرتزقة بينهم قيادات عسكرية برتب عالية (الاسماء)

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، خلال الـ24 ساعة الماضية، بينهم قيادات عسكرية وميدانية بارزة، خلال مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الجوف ومأرب

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من قوات الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية على مواقع وتجمعات عسكرية للمرتزقة، في جبهة المتون بمحافظة الجوف، تمكنت خلالها من قتل وجرح العديد من المرتزقة.

وبحسب المصدر، فقد لقي أربعة من أهم القيادات العسكرية والميدانية للمرتزقة في جبهة المتون، أبرزهم العميد المرتزق “علي يحيى هادي العماد”، احد قيادات مايسمى المنطقة السادسة الموالية للعدوان.

وإلى جبهة مأرب، حيث شنت قوات خاصة من الجيش واللجان، عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على تجمعات ومواقع عسكرية للمرتزقة في جبهة صرواح.

ووفقاً لمصادر عسكرية في مأرب، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية وميدانية، أبرزهم النقيب المرتزق “بلال شايف علاو” رئيس عمليات مايسمى لواء صقر1، وكذا النقيب المرتزق “عبدالرحمن علي مصلح ” ركن  ما يسمى تسليح في جبهة هيلان، بالإضافة إلى الملازم المرتزق “ربيع عبده صالح الهيصمي” أحد قيادات مايسمى لواء صقر1 .

وحصل “يمني برس”، على اسماء عدد من قتلى المرتزقة وهم :

رضوان صلاح منصور ماتع

وليد محمد محمد العاقل

يوسف حسن عبده الحارق

مجيب يحيى غالب حفظ الدين الحسني

عبدالمجيد مجاهد يحيى مجاهد

ياسر محمد علي حسن الشقوري

ضيف الرحمن سعد سعد طاهر

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com