المنبر الاعلامي الحر

مجدداً..العدوان يخرق اتفاق السويد بقصف واسع لمدينة الحديدة وضواحيها

مجداً..العدوان يخرق اتفاق السويد بقصف واسع لمدينة الحديدة وضواحيها

الحديدة – يمني برس

واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأربعاء، الاستمرار في خرق اتفاق إيقاف النار بمدينة الحديدة الذي بدأ سريانه منذ منتصف ليل أمس الأول، بعدة عمليات متواصلة حيث جدد قصفه لعدد من المناطق مستهدفا الأحياء الأهلة بالسكان وممتلكاتهم حتى لحظة كتابة الخبر.

ووفق مصدر أمني أوضح بأن قوى العدوان استهدفت بالأسلحة الرشاشة قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 ومدينة الشباب في شارع التسعين بمديرية الحالي.

كما قصفت بالأسلحة المتوسطة والثقيلة منطقة جامعة الحديدة، وأماكن متفرقة بجوار شارع الـ50 وشرق مطار الحديدة وشرق جولة يمن موبايل، كما استهدفت بقذائف الهاون مناطق بالقرب من مدينة الشباب, وجوار فندق قصر الاتحاد وسوق الحلقة بمديرية الحالي.

ونفذت قوى العدوان عملية تسلل على مواقع الجيش واللجان جنوب غرب مديرية حيس استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، فيما استهدفت بصواريخ موجهة جنوب التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأشار إلى أن طيران العدوان التجسسي حلق في أجواء مديريات التحيتا و المراوعة و باجل, كما تعرضت منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي لقصف مكثف لقوى العدوان بالأسلحة الرشاشة والمدفعية.

وفي الحديدة أيضاً، قامت جرافة عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة بعمل تحصينات وقصف مدينة الشباب في شارع التسعين بمديرية الحالي بعدد من القذائف، فيما استمر تحليق طيران العدوان الحربي والتجسسي بشكل متواصل في سماء المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com