المنبر الاعلامي الحر

مصدر خاص..تعزيزات كبيرة لدول التحالف باتجاه مدينة الحديدة “تفاصيل”

مصدر خاص..تعزيزات كبيرة لدول التحالف باتجاه مدينة الحديدة “تفاصيل

يمني برس- خاص

أكدت مصادر مطلعة من وسط صفوف مرتزقة العدوان بجبهة الساحل عن تعزيزات عسكرية كبيرة اتجهت مساء اليوم صوب مدينة الحديدة بعد تلقيها توجيهات عاجلة من قبل قيادة قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي.

وأوضحت المصادر في حديث خاص لـ”يمني برس” أن قرابة 150 مرتزق اتجهوا من مدينة الخوخة الخاضعة لسيطرة الاحتلال صوب قرية المنظر بجبهة الساحل.

وأفادت المصادر ذاتها أن كتيبتين من المرتزقة تتبعان ما يسمى اللواء الثاني نخبة تهامية أنهت تدريبها في قاعدة عصب الإرتيرية ويجري الآن الترتيب لنقلها إلى جبهة الساحل الغربي خلال 48 ساعة القادمة.

يشار إلى أن مرتزقة العدوان يواصلون لليوم الثاني على التوالي خروقاتهم لوقف إطلاق النار بالحديدة والقصف المدفعي والصاروخي وبالأسلحة المتوسطة على الأحياء السكنية.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أشار في وقت سابق من اليوم لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إلى أن الطيران الحربي والاستطلاعي والأباتشي لا يزال يحلق بكثافة في سماء الحديدة فيما تقوم الجرافات باستحداث تحصينات ومتارس وخنادق في دلالة واضحة على نيتهم بالتصعيد وعدم الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار.

وأكد العميد سريع أن قواتنا المسلحة ملتزمة بقرار وقف إطلاق النار في الحديدة وتتحلى بأعلى درجات ضبط النفس رغم استمرار وتصاعد وتيرة خروقات العدوان ومرتزقته والتي يتم رصدها وإبلاغ لجنة التنسيق المشتركة بها، أولا بأول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com