المنبر الاعلامي الحر

الداخلية تعلن القبض على عصابة خطيرة وتنشر صور من داخل وكرها

الداخلية تعلن القبض على عصابة خطيرة وتنشر صور من داخل وكرها

 

يمني برس – ذمار

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على أخطر العصابات، متخصصة في سرقة الدراجات النارية في محافظة ذمار.

وقال مصدر أمني، أنه وبعد عمليات رصد، تم القبض على أفراد عصابة يقومون بسرقة الدرجات النارية، وبيعها بعد طمس ملامحها داخل ورشة تتبع أحد أفراد العصابة وسط المدينة.

وإشار المصدر، إلى أن العصابة المضبوطة، مرتبطة بعصابة أخرى كبيرة لسرقة الدراجات النارية ، سبق و أن ضبطت في العاصمة صنعاء ، موضحاً أن هذه العصابة كانت تقوم باستقبال الدراجات النارية المسروقة عبر العصابة المتواجدة في صنعاء ، و تعمل على تغيير ملامحها في ورشة تابعة للعصابة  بحيث يتم نقل بعض القطع من دراجة إلى أخرى من أجل طمس ملامحها ، و حتى يصعب التعرف عليها و ضبطها ، كما كان يقوم أفراد العصابة ببيع الدراجات المسروقة بأسعار رخيصة .

وأفاد المصدر، بأنه تم ضبط عدد من الدراجات النارية  داخل الورشة، كانت العصابة تجرى عليها التغييرات، إضافة الى كمية من أجزاء دراجات تم تشليحها ، كما اعترف أفراد العصابة بتغيير ملامح ،  وبيع أكثر من 64 دراجة نارية ، خلال الربع الأخير من العام الجاري .

ووفقاً للمصدر، فقد تمت إحالة جميع أفراد العصابة، والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com