المنبر الاعلامي الحر

لجنة مناقصات صعدة تناقش أوضاع مشاريع التنمية بالمحافظة .

يمني برس _ صعده :

صعدددة

ناقشت لجنة المناقصات العامة بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ فارس مناع أوضاع المشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المنفذة خلال العام الماضي بالمحافظة. واستعرض الاجتماع المشاريع الجاري تنفيذها وكذا المشاريع المتعثرة وأسباب تعثرها والصعوبات التي تواجه سير تنفيذها ووضع حلول تكفل إعادة العمل فيها واستكمالها .

واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير الوحدة الفنية بالمحافظة المهندس حسن القحم عن سير تنفيذ المشاريع الصعوبات التي تواجهها ما تعيشه المحافظة جراء قطع طرقات ومداخل المحافظة .

وشدد الاجتماع على أهمية دور المجالس المحلية في عملية الرقابة والمتابعة والإشراف في تنفيذ المشاريع ومحاسبة المقصرين لا سيما بالمعايير والمواصفات والمواعيد المحددة والمتفق عليها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ مناع أهمية تنفيذ المشاريع وفق المعايير الفنية والشروط المطلوبة خلال الفترة المحددة بالعقود .. مبينا أنه سيتم العمل على تسهيل مهمة المقاولين في تنفيذ تلك المشاريع. وقال :” إننا نمر بفترة تستدعي الجدية وتضافر جهود الجميع بصدق وإخلاص في تنفيذ المشاريع الخدمية وبما يسهم في تعزيز عملية التنمية المحلية ” .. مؤكدا انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مسؤول أو موظف أو مقاول يتلاعب بتنفيذ المشاريع .

 

” سبأ “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com