المنبر الاعلامي الحر

صور حزينة من عدن: أين والدي وأخي يا محمد بن زايد؟

صور حزينة من عدن: أين والدي وأخي يا محمد بن زايد؟

يمني برس- عدن

نظمت قبائل يافع وعدد من النشطاء وقفة احتجاجية سلمية صباح اليوم الأحد في جولة كالتكس بمديرية المنصورة بمدينة عدن المحتلة للمطالبة بالكشف عن مصير رجل الأعمال عوض علي عبد الحبيب اليافعي ونجله غسان اللذين تم اختطافهما منذ عامين وإخفائها قسريا من قبل قوات الاحتلال الإماراتي.

وخلال الوقفة رفع المحتجون شعارات  طالبت شيطان العرب مجرم الحرب محمد بن زايد بالكشف عن مصير المخفي قسراً عوض عبد الحبيب ونجله غسان بما فيهم العشرات من المخفيين لسنوات في زنازين عدن التي تديريها أبو ظبي ومليشياتها المسلحة الجنوبية منذ احتلالها.

كما طالب المحتجون كافة المنظمات الإنسانية والحقوقية للتدخل العاجل بالإفراج اليافعي الذي يبلغ من العمر 70 عاما ونجله, وإحضار قتلة نجله الآخر علي الذي قتل بمدينة عدن في 9مايو 2018م من قبل المليشيا التابعة للإمارات, مؤكدين استمرارهم  وتصعيدهم السلمي حتى الإفراج عن المختطفين.

وكتبوا في لافتة أخرى متسائلين: إلى متى سيستمر مسلسل التهم الكيدية للمخفيين قسرا من قبل الإمارات بحق أبناء الجنوب المحتل.

يشار إلى أن أسر المخفيين قد نظموا عشرات الوقفات الاحتجاجية خلال الثلاث السنوات الفائتة للمطالبة بالكشف عن مصيرهم أبنائهم وذويهم ولكن دون جدوى, محملين قوى العدوان مسؤولية استمرار اعتقالهم قسراً دون اي مسوغات قانونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com