المنبر الاعلامي الحر

مدير مستشفى العُرضي يُقدم إستقالتة إحتجاجاً على قيام لجنة التحقيق بتسريب فيديوهات مصورة من كاميرات مراقبة المستشفى وبثها في الفضائية .

يمني برس _ صنعاء :

صورة للدكتورة سمية الثلايا وهي تعالج جرحى مصابين قبل قتلها
صورة للدكتورة سمية الثلايا وهي تعالج جرحى مصابين قبل قتلها

قدم مدير مستشفى العرضي الدكتور هشام عبده عثمان إستقالته من منصبة وذلك إحتجاجاً على تعامل الجهات المعنية بالتحقيق في الهجوم الإرهابي الغادر على المستشفى الخميس الماضي مع أفلام تسجيل لحظات إقتحام العناصر الإرهابية للمستشفى .
وأكد عثمان  أنه مستاء جداً من طريقة تعامل تلك الجهات مع الأفلام والتسجيلات الخاصة بكاميرات المستشفى الذي قام عثمان تسليمها لرئاسة الجمهورية لغرض الإستفادة منها في التحقيقات و المساعدة في الوصول الى الذين يقفون خلف تلك العملية الإرهابية .

وأضاف مدير المستشفى في تصريحات لموقع المساء برس  أنه تفاجئ بقيام الفضائية اليمنية ببث تلك اللقطات دون مراعاة مشاعر أقارب وعائلات الضحايا

وعلق بالقول : هذا تصرف غير مسؤول واستفز مشاعرنا جميعا قبل ابناء وعائلات الضحايا وهم يشاهدون تلك البشاعة التي تمت فيها عملية القتل , في حين ان الغاية من الافلام التي سلمت هي الاستفادة منها في التحقيقات للوصول الى الذين يقفون خلف تلك الجريمة الارهابية البشعة

وأختتم تصريحه بالقول : الطريقة التي تم بها التعامل مع التسجيلات تعكس انعدام للمسؤلية , وتسيئ للضحايا واسرهم وهو امر جعلني استقيل من موقعي كمدير لمستشفى العرضي ..

” المساء برس “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com