المنبر الاعلامي الحر

الوثائق.. مليشيا الإصلاح تعذب طفل بطريقة وحشية بعد اختطافه من فصله الدراسي في شبوة..وأسرته تروي التفاصيل

الوثائق.. مليشيا الإصلاح تعذب طفل بطريقة وحشية بعد اختطافه من فصله الدراسي في شبوة..وأسرته تروي التفاصيل

يمني برس- شبوة- خاص

أقدمت المليشيا التابعة لحزب الإصلاح على إختطاف طفل لا يتعدى عمره العقد الأول من وسط مدرسة تعليمية  وتعذيبه لمدة خمس ساعات متواصلة في مديرية نصاب بمحافظة شبوة.

وأوضحت مصادر مقربة من الطفل لـ”يمني برس” أن شرطة نصاب التابعة لحزب الإصلاح اختطفت الطفل يحيى مبارك احمد تربش البالغ من العمر (10 سنوات) من داخل الفصل الدراسي أمام جميع الطلاب بمدرسة العوشة بالمديرية, بذريعة وجود بلاغ ضده بالاعتداء على مواسير مياه.

وأكدت أن المليشيا أخذت الطفل تربش إلى قسم الشرطه ووضعته في غرفة مظلمة وغير صحية لمدة خمس ساعات متواصلة’ وقامت بضربه وتعذيبه بسلك كهرباء وضرب رأسه بالجدار, محاولة إجباره على الاعتراف بالذريعة الكيدية ما سبب بصدمة نفسية للطفل.

وبحسب المصادر فأن أسرة الطفل بعد سماعها الخبر توجهات صوب قسم الشرطة وعثرت عليه وهو في حالة نفسية متدهورة جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له على أيدي المليشيا بداخل القسم.

وأضافت أنه وبعد إلحاح نظراً لحالة الطفل السيئة أفرج رئيس القسم عن الطفل واحتجزت بدلا عنه عمه أبو بكر احمد تربش دون مسوغ قانوني, للتغطية على الحجر التعفسي للطفل.

وناشدت أسرة آل تربش وسائل الإعلام بالوقوف إلى جانبها, كما حملت الجهات المعتدية كامل المسئولية لما ستئول إليه حالة الطفل بعد تدهور صحته وعرضه على طبيب نفسي.

وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان وقوى الغزو والاحتلال بحق الطفولة في اليمن وانتهاك صارخ لكل القوانين والشرائع والأعراف والمواثيق الدولية والعربية التي تكفل حقوق الطفولة في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com