المنبر الاعلامي الحر

خسائر فادحة يتكبدها الجيش السعودي خلال زحوفات فاشلة في جبهات الحدود

خسائر فادحة يتكبدها الجيش السعودي خلال زحوفات فاشلة في جبهات الحدود

 

يمني برس – خاص

 

تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الجمعة، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال زحوفات فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

 

وأفاد مصدر عسكري، بأن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة باتجاه منطقة رشاحة الغربية، قبالة منفذ الخضراء الحدودي في نجران.

 

وبحسب المصدر، فإن محاولة الزحف في رشاحة الغربية انتهت بمصرع وجرح العديد من المرتزقة، وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وأكد المصدر، مقتل وجرح عدد من العسكريين السعوديين جراء قصف صاروخي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بصاروخ من نوع زلزال1 محلي الصنع في مجمع عافكة العسكري بنجران.

 

وإلى ذلك أفادت مصادر عسكرية، بأن قوات الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف للجيش السعودي والمرتزقة، باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي بقطاع عسير، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وإشارت المصادر، إلى أن وحدة الهندسة العسكرية، استهدفت مجموعة من المرتزقة بعبوة ناسفة، ما ادى إلى مقتل وجرح عدد منهم قبالة موقع مشعل بجيزان، فيما تمكنت وحدة القناصة من اعطاب رشاش عيار 50 في ذات المنطقة.

 

وأكدت المصادر مصرع ستة من المرتزقة، بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية قبالة جبل قيس، فيما قتل جندي سعودي بعملية قنص شرقي موقع جحفان في جيزان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com