المنبر الاعلامي الحر

سليم المغلس : الحملة الإعلامية للمرتزقة بشأن الحديدة تهدف لتضليل الرأي العام

سليم المغلس : الحملة الإعلامية للمرتزقة بشأن الحديدة تهدف لتضليل الرأي العام

يمني برس – متابعات 

 

ثمن عضو الوفد الوطني سليم المغلس مساء اليوم ترحيب الامم المتحدة بخطوة اعادة الانتشار من ميناء الحديدة التي اقدمت عليها الحكومة اليمنية في صنعاء, مشيرا إلى أن اللغط الاعلامي الحاصل يهدف الى تضليل الراي العام وصرف نظر الشعب والمجتمع الدولي تجاه امور جانبية بعيدا عن البنود والخطوات التنفيذية الرئيسية للاتفاق.

 

وقال المغلس ” نأمل من الامم المتحدة وممثليها في لجنة التنسيق المشتركة الاستمرار في تنفيذ اتفاق ستوكهولم بدون اي انحراف او قفز على بنوده ومضامينه.

 

وشدد عضو الوفد الوطني بقوله: مازلنا ننتظر من الطرف الاخر تنفيذ المرحلة الاولى من اعادة الانتشار ، كي يتسنى للقوافل الغذائية والبضائع بالمرور من مختلف طرق المدينة باتجاه المحافظات الأخرى خاصة تلك التي حدثت فيها الاشتباكات في كيلو 16.

 

وأَضاف” من  المهم حضور الامم المتحدة اثناء قيام اي طرف باعادة الانتشار من مناطق تواجدها المشار اليها في الاتفاق.

 

ولفت إلى أن الحملة الاعلامية الموجهة ضد الامم المتحدة و التي يشنها الطرف الاخر ووسائل اعلام دول تحالف العدوان منذ يوم امس عند بدء تنفيذ عملية اعادة الانتشار من الميناء ،هدفها التشويش على الخطوات الثابتة التي تقوم بها حكومة صنعاء ومحاولة ارهاب الامم المتحدة عن الاستمرار في مسار التنفيذ السلس والطبيعي الذي تم في الايام الاولى.

 

وجدد التأكيد على أن هذه اصبحت مكشوفة للجميع ولن تعفيهم من الالتزام بالقيام بخطوة مماثلة ولن تعطيهم المبرر للتنصل من تنفيذ القرار الاممي ٢٤٥١.

 

وعبر المغلس عن آمله بان لا تؤثر على مسار الامم المتحدة وعلى استمرارها ، بتنفيذ الاتفاق في المدة المحددة وفقا للقرار الاممي رقم ٢٤٥١.

 

واعتبر أن محاولة التشكيك من وسائل إعلام العدوان والمرتزقة باي خطوة يقدم عليها الطرف الوطني وبحضور اممي يعتبر اتهام مباشر للامم المتحدة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com