المنبر الاعلامي الحر

الإمارات تدشن أخطر خطة ميدانية لها في شبوة ..!

الإمارات تدشن أخطر خطة ميدانية لها في شبوة ..!

 

يمني برس- شبوة- خاص

أفادت مصادر محلية بقيام ما يسمى بقوات النخبة الشبوانية الممولة من الإحتلال الإماراتي التي تسيطرعلى مديرية نصاب بشبوة اليوم الأربعاء على حماية وتامين الطريق المسبلة لبعض القتلة المطلوبين قبليا من ابناء المديرية.

 

وقال شهود عيان أن أربعة طقوم عسكرية تابعة لمليشا النخبة وصلت الى منازل ال مرصاص ورافقت عدد من القتلة  المتورطين بقتل أشخاص من قبيلة ال لشرم.

 

وبحسب العيان فان النخبة رافقت المدعو “فارس صالح عوض عريق و محسن غالب احمد واخرين” من المتورطين بالقتل وامنت لهم الطريق وأعادتهم الى منازلهم, الأمر الذي اعتبره أولياء الدم تحد صارخ لدماء أولادهم, ومحاولة لإشعال وإذكاء فتيل الثارات القبلية بين أبناء قبايل المحافظة.

 

هذا وتوعدت قبيلة ال لشرم في بيان لها على وسائل التواصل الاجتماعي بانها لن تقف مكتوفة الايدي امام هذة التصرفات اللامسؤولة من النخبة, مؤكدة أنها ستتعامل مع المليشيا كطرف مشارك في القتل.

 

واعتبر مراقبون بأن إقدام النخبة على مثل هكذا تصرفات تأتي في سياق تنفيذ أجندة جديدة للقوات الإماراتية المحتلة تهدف من خلالها  إدخال القبائل في اتون الصراعات والاحتراب فيما بينها بما يفسح المجال لتوسيع سيطرتها على المحافظة, بعد انكشاف مخططاتها التآمرية التي تحاك ضد أبناء شبوة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com