المنبر الاعلامي الحر

هام : قيادي في تنظيم ما يسمى بالقاعدة يتوعد بإستهداف المدارس على غرار ما يحدث في سوريا .

يمني برس _ خاص :

القاعدة صناعة أمريكية

صرح أحد المقربين من تنظيم ما يسمى بالقاعدة في إتصال هاتفي مع الإعلامية في قناة اليمن اليوم  ” رحمة حجيرة ” برنامجاً مسجلاً ناقشت فية أحداث مجمع الدفاع قائلاً لها ” أن عملياتهم ستتوسع لتصل إلى المدارس على غرار ما يحدث في سوريا “.

و نشرت الإعلامية رحمة حجيرة في صفحتها على الفيس بوك بلاغاً للرئيس هادي ووزيري الداخلية والدفاع بشأن تصريحات أحد المقربين من التنظيم المزعوم والذي قالت أنة قاد وساطات بينهم وبين الحكومة في العام 2012 م  .

 

وقالت حجيرة أنها وأثناء تسجيلها لحلقة إستثنائية حول أحداث مجمع الدفاع والتي ستبث يوم الثلاثاء أجرت إتصالاً مع الشخص المذكور سابقاً لتسألة ما إذا كانت مجزرة مجمع الدفاع تحمل بصمات تنظيم ما يسمى بالقاعدة والذي صرح بهذه التصريحات الخطيرة قائلة أنها استأذنتة حذف الجزء من هذا التصريح كي لا تثير الرعب في نفوس الطلاب والمدرسين .

وقالت حجيرة أنها أبلغت الجهات المسؤولة لتحمل مسؤولياتها وأضافت ان إبلاغها في صفحات التواصل من جانب تحذيري و من جانب الضغط على المسؤولين في حماية المدارس خصوصاً في صنعاء .

وأضافت حجيرة قائلة أن  المجرمين الذين انتهكوا بوحشية حرمة النساء والأطفال  المرضى في المستشفيات والمساجد ، لن تقف براءة الأطفال والمدارس أمام وحشيتهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com